عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اختيار مجدي كامل رئيساً للجنة تحكيم العروض الكبرى بمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

مجدي كامل _ ارشيفية
مجدي كامل _ ارشيفية

أعلن المخرج مازن الغرباوي رئيس  مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالدورة السابعة والتي من المقرر إقامتها في الفترة من 25 وحتى 30 نوفمبر،  أعضاء لجنة تحكيم مسابقة العروض الكبرى، والتي ضمت الفنان المصري مجدي كامل رئيساً.

تحيا مصر يرصد اختيار مجدي كامل رئيسًا للجنة تحكيم مسابقة العروض الكبرى. 

مجدي كامل يناقش رسالة الدكتوراه

ناقش الفنان مجدي كامل، مؤخرًا، رسالة الدكتوراه الخاصة به تحت إشراف الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، والتي تحمل عنوان "أسس تدريب الممثل لتطوير عنصر الإيقاع للأداء التمثيلى في العرض المسرحى"، وذلك فى أكاديمية الفنون التشكيلية بحضور زوجته الفنانة مها أحمد.

وتكونت لجنة الإشراف من د. سميرة حسين المصيلحي أستاذ متفرغ بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ود. سحر سيد أمين أستاذ بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان، وحرص على الحضور كل من زوجته الفنانة مها أحمد، والسيناريست أيمن سلامة، والإعلامية بوسي شلبي، والمخرج أشرف فايق، ورمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز.

تكريم مجدي كامل داخل إحدى الجامعات الخاصة

و كرم الفنان مجدي كامل والفنانة مها أحمد، داخل إحدى الجامعات الخاصة احتفالا بتخرج دفعة جديدة من كلية التربية الخاصة.

وأشاد الفنان مجدى كامل بتنظيم الحفل، مؤكدا أنه سعيد جدا بهذا التكريم، والوقوف بجانب الطلاب فى حفل تخرجهم.

وقال الفنان مجدي كامل إنه سعيد بتخرج الدفعة وبحضوره هذا الحفل المشرف، وأضاف :"هذا الحفل ذكرنى عندما كنت طالبا، والعلم رحلة طويلة وكبيرة جدا، بالعلم ترتقي الأمم واحمد ابني له فلسفة غريبة في حياتي، لما يضحك الدنيا تضحك واللى انا فيه بسبب احمد واجمل حاجة في حياتنا.

وأعربت الفنانة مها أحمد عن سعادتها بالتكريم، وقالت :"سعيدة بهذا التكريم  وبهنئ كل أب وأم وأيضاً الأطباء وأنا واحدة من الامهات التي لديها طفل من اصحاب ذوي الهمم، ولدي إحساس إن ربنا اختارنا أنا وزوجي مجدي ورزقنا بأحمد، وأقول لكل أم لديها طفل من ذوي الهمم بصي للموضوع لان ربنا اختارك انه يدخلك الجنة في الدنيا ناس كتير بتسعى وبتجتهد وطول ما احنا عايشين بنحاول نرضي ربنا".

وأضافت :"أنا شايفة اني ربنا ميزنا ورزقنا الجنة في بيتنا، واتمنى لما اروح للجنة الحقيقية نروح كعيلة علشان يعرفوا يقولوا ماما وبابا وربنا عمره ما هيخذلني ابدا والف مبرووك لكل خريج المسئول عن تعليم ولادنا خاصة مع اهتمام الرئيس بذوي الهمم، وهنبقى احسن من الدول اللى برة بوجود مثل الكليات المتخصصة".

الجدير بالذكر ان مجدي كامل ممثل مصري، بدأ مسيرته الفنية قبل تخرجه بعام من معهد الفنون المسرحية الذي زامل فيه الفنانين محمد سعد، وأحمد السقا، عندما استعان به المخرج الكبير عاطف الطيب، ليقوم بدور صغير في فيلمه «دماء على الأسفلت»، عام 1992، لتبدأ بعدها مسيرة طويلة لمجدي كامل الذي تخرج بتقدير جيد جدًا، وأصبح معيدًا في المعهد، واشترك في عدة أفلام ومسلسلات من أبرزها «فتاة من إسرائيل» و«مرسيدس» و «اختفاء جعفر المصري»، «حبك نار» وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي