عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: 100 مليون مصري يرفضون الإفراج عن علاء عبد الفتاح

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

سخر الإعلامي أحمد موسى، من مطالبات الغرب بتطبيق حقوق الإنسان في مصر والإفراج عن علاء عبد الفتاح قائلا إن من يطالبون الإفراج عن حقوق الإنسان هم نفس الأشخاص والدول التي لا تطبقها، والأمثلة لا حصر لها في عدم تطبيق مبادئ حقوق الإنسان وتحقيق ازوداجية في المعايير. 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن علاء عبد الفتاح مجرم، ويُحاسب في السجن باعتباره مجرم جرائم جنائية، وليس سجين رأي مثلما يريد البعض أن يتصور ذلك أو تصوير ذلك للعالم، ولكن مصر دولة قانون وتطبق القانون. 

أحمد موسى يعرض مقطع فيديو لعلاء عبد الفتاح يحرض على مهاجمة ضباط الجيش

وعرض الإعلامي أحمد موسى مقطع فيديو لعلاء عبد الفتاح خلال تصويره مع أحد القنوات وهو يتحدث قائلا: "إحنا هنقطع إيد الجيش والشرطة، وهنوري القضاء"، ويحرض من خلال الفيديو على مهاجمة أقسام الشرطة وعلى القضاة وضباط الجيش والشرطة، معقبا: "هو ده سجين الرأي، هو ده اللي عاوزين تخلوه بتاع حقوق إنسان، ده علاء عبد الفتاح اللي عاوزين مصر تفرج عنه". 

واستكمل أحمد موسى، أنه محمل برسالة من ملايين المصريين ترفض الإفراج عن علاء عبد الفتاح، مشددا على أن الـ 100 مليون مصري المتواجدين على أرض مصر يرفضون الإفراج عن علاء عبد الفتاح، لأنه لا يوجد أي أحد فوق القانون، وكل من يتحدث غير ذلك لن يتم الاستماع إليه، "محدش عندنا فوق القانون، ومعندناش حد على راسه ريشة، علاء عبد الفتاح سجين جنائي ويحاسب على جرائمه ولن يخرج سوى بعد قضاء مدته المنصوص عليها في القانون". 

أحمد موسى: علاء عبد الفتاح ارتكب جريمة جنائية ويحاسب عليها 

وواصل أحمد موسى، أن علاء عبد الفتاح ارتكب جريمة جنائية ويُحاسب عليها، ومنيريد الشكوى فليتشكي مصر تطبق القانون ولا يوجد أي شخص فوق القانون مهما كان اسمه أو حجمه، مصر دولة القانون وتطبق القانون ولن يستطيع أحد التدخل في شؤونها الداخلية. 

وأكد أحمد موسى أن من يحاول تصدير أمور غير ذلك للشعب المصري هو محرض ويريد أن يصور الأمور بصورة خاطئة للشعب المصري والعالم كله، "أرجعوا شوفوا علاء عبد الفتاح عمل إيه وليه هو اتسجن". 

تابع موقع تحيا مصر علي