عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الساحل الشمالي.. فيفي عبده تنصح جمهورها بممارسة الجري: أجري وأنتو تجروا ورايا| فيديو

فيفي عبده
فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفي عبده حث جمهورها ومتابعيها على ممارسة رياضة الجري أثناء تواجدها بمنطقة الساحل الشمالي، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أخر منشورات فيفي عبده عبر إنستجرام

حيث نشرت فيفي عبده مقطع فيديو لها أثناء ممارستها لرياضة الجري أمام البحر، وقالت فيفي: "حلو التدريب والرياضة في الوقت دا تجنن، حلوة اوى.. من الساحل الشمالي طبعا أنا بجري الجري دا.. والجو دا رائع ليا ولنفسي وانا هكمل جري وانتو تجروا ورايا".

فيفي عبده تدعم هيفاء وهبي

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة والراقصة فيفي عبده من استيائه لما يتم تداوله على الفنانة هيفاء وهبي، بعد نشر مجموعة صور لها من زاوية مختلفة أدت إلى تغير ملامح وجهها بشكل كبير.

قالت فيفي عبده في فيديو شاركته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”: "متضايقة جدا من الكلام اللي بتقول على هيفاء، هي طول عمرها زي القمر ومن الستات الباربي، الاضاءة مكنتش كويسة، وهيا خاسة شوية  دا لوك ومن حق الفنان يعمل اللي هو عايره امال ليه فنانين عشان الناس تقليدها يجماعة، عمالين  ضجة ليه وأدي وهبي فين هيفاء، اهو ده اللي انتو فالحين فيه".

فيفي عبده تعطي دورس مجانية في الرقص

جدير بالذكر، أنه أعلنت فيفي عبده عن نيتها في إعطاء دروس اونلاين في الرقص بالمجان، وذلك في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: انا بخاف من كورونا جداً لأنها جاتلى وكنت بموت ومش بتحرك من البيت،فقررت أنعزل الناس والحياة وأفضل فى الساحل الشمالى، وهطلع أرقص كل يوم وهدرب الجمهور على الرقص اونلاين.

فيفي عبده تكشف معاناتها مع كورونا

وأشارت فيفي عبده إلى إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعد زيارتها لدولة تركي، مشيرة إلى أن مرضها بالفيروس كان من أصعب المواقف التي مرت بها على الاطلاق ولازال الخوف ينتابها من الوقع في تلك الأزمة مرة أخرى، مضيفة: كنت بموت ومش بتحرك من البيت.

تابع موقع تحيا مصر علي