عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف الحسيني: استثنائيًا..علاء عبدالفتاح زار والده بالمستشفى وحضر جنازته.. فيديو

 الإعلامي يوسف الحسيني
الإعلامي يوسف الحسيني

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن من حق أي أم في الدنيا الاطمئنان على ابنها علي صحته وعلى أحواله، متسائلًا " هل في أي من الدول الكبرى، مثل انجلترا، أو فرنسا، امريكا، أو اليابان، أو أي حتة، في حاجة اسمها كنت واقف 10 ساعات قدام سور السجن بطالب برؤية ابني والاطمئنان عليه حتى لو برسالة خطية!؟؟".

تحيا مصر

وتابع الحسيني في برنامجه " التاسعة" على القناة الأولى المصرية، " يعني مثلا ننادي يا علاء، فيطلع حد يقولي أمرك ثانية واحدة بس، يا محمد نادي لنا علاء من جوه!؟؟، مهو علاء مسجون بتهم برضو!".، متسائلًا هل علاء متهم بتهم جنائية أم تهم لحرية الرأي والتعبير؟؟، " ده سؤال مهم جدًا".

وأوضح الإعلامي في برنامجه، أن التقدم بطلب للزيارة أمر سهل، " فأسهل حاجة في الدنيا لو عاوز ازور حد أتقدم بطلب وبعدها يتم الموافقة وتتم الزيارة".

السماح لعلاء عبدالفتاح بزيارة والده في المستشفى

وأكد الحسيني، أنه تم السماح لعلاء عبدالفتاح بزيارة والده بالمستشفى، "علاء عبدالفتاح لما كان والده مريض في المستشفى وكان علاء متهم وعليه حكم ومسجون في أحد السجون المصرية وتم المطالبة من اسرته بأنه يشوف والده، خرج علاء راح لوالده من السجن وراحله المستشفى وشاف ابوه حصل، ولا هنكذب ونقول محصلش؟؟".

علاء عبدالفتاح خرج من السجن لحضور جنازة والده

وأضاف: "الله يرحمه والد علاء توفي في الصيف، وعلاء ملحقش يطلب انه يحضر جنازة ودفنة ابوه، مع انه لا يوجد في القانون ما يسمح بذلك أو يتيح ذلك ولكن كان استثناءً، خرج علاء وحضر الدفنة والجنازة ولا لأ!؟؟، فبجد ايه القمع ده سيبتوه يخرج يشوف والده في المستشفي يا قمعيين وحضر الجنازة ياه يا قمعيين".

تابع موقع تحيا مصر علي