عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. رسالة خاصة من رئيس السنغال لـ ماني بعد الإصابة

تحيا مصر

حرص ماكي سال رئيس دولة السنغال، على توجيه رسالة خاصة لمواطنه وقائد منتخب السنغال ساديو ماني، الذي تعرض لإصابة في مباراة فريقه بايرن ميونخ، بالأمس أمام فريق فيردبريمن، وخرج على إثرها منذ الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول من المباراة.

رسالة خاصة من رئيس السنغال لساديو ماني 

ووجه رئيس السنغال، رسالة للاعب البايرن، وكتب قائلاً عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “ ساديو، أتمنى لك الشفاء العاجل من إصابتك في مباراة بايرن وفيردر بريمن”.

وتابع: “ كما قلت لك، ساديو قلب الأسد.. كل قلبي معك”.

كأس العالم وضربة موجعة للسنغال 

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، عن تعرض منتخب السنغال، لضربة موجعة قبل 11 يوم فقط من  انطلاق بطولة كأس العالم بقطر، بغياب قائده ساديو ماني، الذي تعرض لإصابة خلال مواجهة فريقه بايرن ميونيخ، بالأمس أمام فريق فيردربريمن، وخرج اللاعب على إثرها من الدقيقة 20، ودخل مكانه الألماني ساني

وأشارت الصحيفة، إلى أن اللاعب تعرض لإصابة في الوتر، وسيغيب على إثرها لعدة أسابيع، لكن دون تحديد المدة بشكل محدد.

وأكدت الصحيفة، أن ذلك يتنافى مع تصريحات مدربه ناجلسمان، الذي أكد بالأمس، أن إصابة اللاعب ليست خطيرة وبإمكانه المشاركة بشكل طبيعي في المونديال.

وعلى ما يبدو، فاللعنة قد أصابت ساديو ماني، الذي كان يحتفل خلال الأشهر الماضية بهذا الإنجاز الذي حققه رفقة منتخب بلاده، بتأهله لمونديال قطر على حساب منتخب مصر، وكذلك حصدها لقب كأس أمم إفريقيا على حساب المنتخب نفسه، بالفوز بركلات الترجيح خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين مطلع فبراير من العام الحالي.

وانتظرت الإصابة أيام قليلة من بطولة كأس العالم، لتُلحق الأذى بالسنغالي، الذي بنى آمال كبيرة على هذا المونديال، الذي صعد إليه بشق الأنفس أمام المنتخب المصري، لكن ليس كل ما يتمناه المرء يُدركه، فهناك بعض المدخلات التي عادة لم تكن في الحسبان، تؤثر على أحلام الأفراد.

تابع موقع تحيا مصر علي