عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر يتسبب في إصابة مدافعي الأهلي

تحيا مصر

تعرض محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة في العضلة الخلفية أثناء تواجده في معسكر المنتخب الوطني، الذي يُقام حاليا ويستمر حتى يوم 18 من نوفمبر الجاري.

الأهلي يفقد مدافعوه بسبب المنتخب 

وحاول المنتخب ضم ياسر إبراهيم، ولكنه تعرضه للاجهاد حالت بينه وبين تواجده في معسكر الفراعنة، الذي يتخلله مباراة ودية أمام منتخب بلجيكا، تُقام في تمام الخامسة مساء يوم 18 نوفمبر الجاري بالكويت.

ودائما ما يتعرض لاعبو النادي الأهلي، لإصابات أثناء تواجدهم في معسكرات الفراعنة.

النادي الأهلي، فقد من قبل خدمات أكرم توفيق، في يناير الماضي، أثناء مشاركته في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا أمام منتخب نيجيريا، وتم تشخيص الإصابة بعد ذلك على أنها قطع في الرباط الصليبي، وتواصل غيابه عن الفريق لمدة وصلت لـ 8 أشهر كاملة.

محمد عبد المنعم هو الآخر من ضمن ضحايا المنتخب، وذلك عندما تعرض لإصابة بكسر في الأنف أثناء مشاركته في لقاء السنغال الذي أقيم في مارس الماضي، وعلى إثرها غاب عن المواجهة الثانية الحاسمة في داكار.

محمد الشناوي، تعرض لإصابة أثناء مشاركته رفقة المنتخب، في مباراة دور الـ 16 من بطولة أمم إفريقيا، وغاب عن باقي البطولة نتيجة هذه الإصابة.

كما أن حمدي فتحي لاعب خط الوسط بالفريق، تعرض هو الآخر لإصابة أثناء تواجده في مباراة كوت ديفوار، لكنه تعافى سريعاً ولحق بباقي مباريات الفراعنة في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي