عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تحيا مصر» ينشر كواليس مشادة الحضري وميكالي بسبب حراس المنتخب الأولمبي

ميكالي وعصام الحضري
ميكالي وعصام الحضري

اختلف البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، مع عصام الحضري مدرب حراس المنتخب بسبب عدد الحراس التي سوف يصطحبهم المنتخب خلال المعسكر الذي سيقام في الفترة بين 10 و20 نوفمبر الجاري استعدادًا لتصفيات إفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

«تحيا مصر» ينشر كواليس مشادة الحضري وميكالي بسبب حراس المنتخب الأولمبي 

وقال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «ميكالي طلب من الحضري اصطحاب حارسي مرمى فقط إلى المغرب ضمن بعثة المنتخب فى حين أصر مدرب الحراس على اصطحاب 3 حراس».

وأضاف المصدر: «المدير الفني أصر على تنفيذ قراراته وتعليماته التي يراها في صالح المنتخب، أدى ذلك إلى تهديد عصام الحضري بعدم السفر مما أدى لغضب المدير الفني للمنتخب الذى طلب من مسئولي اتحاد الكرة استبعاد الحضري من جهازه المعاون والتعاقد مع مدرب حراس مرمى جديد».

وأتم المصدر: «لم تقف الأزمة عند ذلك، حيث أدرى سفر عصام الحضري لحضور تجمع لأساطير الفيفا بجزر المالديف، إلى اشتعال الأزمة وزيادة غضب المدير الفني أكثر، بسبب استهتار عصام الحضري بالرغم من علمه بدخول المنتخب الأوليمبي لمعسكر في الفترة المقبلة والذي يتم التحضير له من قبل الجهاز الفني لميكالي».


قائمة المنتخب الأوليمبي للمعسكر المقبل 


حراسة المرمى: حمزة علاء، على الجابري
خط الدفاع: محمد أشرف، محمد مغربي، محمد طارق، ياسين السيد، أحمد عيد، محمد سمير
خط الوسط: محمد حسام بيسو، مصطفى سعد ميسي، أحمد نبيل كوكا، محمود صابر، محمود جهاد، على زعزع، عبد الغنى محمد، عماد ميهوب، زياد كمال، محمد شحاته، العربي بدر.
خط الهجوم: عبد الرحمن عاطف أجويرو، حسام أشرف، اسامة فيصل.

ميدو يكشف: ميكالي "مش مبسوط" بسبب حراسة المرمى في المنتخب الأولمبي.. والحضري غاضب

كشف أحمد حسام ميدو عن وجود أزمة بين روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي وعصام الحضري بسبب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي، وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لديه أزمة في مركز حراسة المرمى وميكالي مش مبسوط”، وأضاف: "معلوماتي المؤكدة أن عصام الحضري غضبان جدا بسبب عدم الاتخاذ برأيه حول عدد حراس مرمى منتخب مصر المسافرين مع المنتخب الأولمبي"

تابع موقع تحيا مصر علي