عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميكالي يرفض رحيل الحضري عن المنتخب الأولمبي بعد وساطة بركات (خاص)

تحيا مصر

رفض البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، رحيل عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب عن منصبه، وذلك بعدما تدخل محمد بركات عضو مجلس اتحاد الكرة، وحل الأزمة التي نشبت بينهم مؤخرًا.

ميكالي يرفض رحيل الحضري عن المنتخب الأولمبي بعد وساطة بركات (خاص) 

وعلم «تحيا مصر» أن محمد بركات عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، عقد جلسة ودية مع عصام الحضري وروجيرو ميكالي من أجل تهدئة الأوضاع وتقريب وجهات النظر بينهم، بعد المشادة التي حدثت خلال الأيام الماضية بسبب الاختلاف على عدد حراس المرمى.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «جلسة لم الشمل التي عقدها محمد بركات، انتهت منذ قليل، وانتهت الخلافات بين الثنائي عصام الحضري وروجيرو ميكالي، ورفض البرازيلي رحيل عصام الحضري بعدما أكد أهمية وجوده داخل المنتخب خلال الفترة المقبلة».

وأضاف المصدر: «الجلسة انتهت بتصفية كل الخلافات السابقة، ووعد الثنائي محمد بركات بعدم بحدوث أي خلافات بينهم خلال الفترة المقبلة، من أجل التركيز على تحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 المقبلة».

«تحيا مصر» ينشر كواليس مشادة الحضري وميكالي بسبب حراس المنتخب الأولمبي 


وقال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «ميكالي طلب من الحضري اصطحاب حارسي مرمى فقط إلى المغرب ضمن بعثة المنتخب فى حين أصر مدرب الحراس على اصطحاب 3 حراس».

وأضاف المصدر: «المدير الفني أصر على تنفيذ قراراته وتعليماته التي يراها في صالح المنتخب، أدى ذلك إلى تهديد عصام الحضري بعدم السفر مما أدى لغضب المدير الفني للمنتخب الذى طلب من مسئولي اتحاد الكرة استبعاد الحضري من جهازه المعاون والتعاقد مع مدرب حراس مرمى جديد».

ميدو يكشف: ميكالي "مش مبسوط" بسبب حراسة المرمى في المنتخب الأولمبي.. والحضري غاضب

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لديه أزمة في مركز حراسة المرمى وميكالي مش مبسوط”، وأضاف: "معلوماتي المؤكدة أن عصام الحضري غضبان جدا بسبب عدم الاتخاذ برأيه حول عدد حراس مرمى منتخب مصر المسافرين مع المنتخب الأولمبي"

تابع موقع تحيا مصر علي