عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو درويش: ما حدث أمس أثبت أن جميع شعارات حقوق الإنسان التى تنادي بها الأمم المتحدة مزيفة

 النائب عمرو دويش
النائب عمرو دويش

قال النائب عمرو دويش عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن ما حدث أمس في المؤتمر الخاص بأسرة الناشط السياسي المسجون علاء عبد الفتاح هو أكبر دليل علي أنه موقف موجه بشكل معين لاستهداف الدولة المصرية، لافتا إلي أن مثل هذه المؤتمرات لا يكون لها قبول في الشارع المصري.

تحيا مصر

عمرو درويش: جميع شعارات حقوق الانسان التي ينادي بها الأمم المتحدة مزيفة 

وأكد درويش، خلال تصريحات متلفزة على هامش قمة المناخ، أنه اتخذ الاجراءات الطبيعية جدا، وأنه تعامل مع الموقف بكل هدوء وبشكل هادئ، لافتا أنه تم اظهار الوجه الحقيقي لديه، ولكن التوافق والاختلاف في الآراء لم يقبله الأخرين.

وأشار عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلي إن جميع الشعارات والتصريحات لدي الأمم المتحدة مزيفة التي تخص حقوق الأنسان، وحرية الرأي، وكان يجب علي الامم المتحدة مراعاه الحيادية والشفافية في مصر في مثل هذه المؤتمرات.

وتابع النائب عمرو دويش، ان المؤتمر لا يتكلم عن السياسة، ولكن يتحدث عن إنقاذ العالم الخاص بقضية المناخ.

وتساءل درويش، لماذا لم يناقش المؤتمر الخاص بأسرة السجين المصري علاء عبد الفتاح باقي قضايا السجناء المتواجدين معه، مشيرا الي أن لجنة العفو الرئاسي التي تعمل علي خروج السجاء الذي استوفو الشروط.

هناك جيل في مصر سيتعامل بنفس الندية التي تعامل بها ممثلي الأمم المتحدة أمس 

وعن مسئلة الضغط عن الدولة المصرية أجاب عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن هناك جيل في مصر سوف يتعامل بنفس الندية التي يتعاملون بها، مؤكدا علي أننا لا نقبل باي حال من الاحوال هذا السلوك المشين والاسلوب البديء الذي ينتجهه الغرب. 

تابع موقع تحيا مصر علي