عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزارة الشباب تستجيب لطلب النائبة هند جوزيف بتخصيص دعم مالى لنادى القوصية بأسيوط

النائبة هند جوزيف
النائبة هند جوزيف

أكدت النائبة هند جوزيف، عضو مجلس الشيوخ، أن وزارة الشباب والرياضة استجابت لطلبها على توفير دعم لنادي القوصية الرياضي بمحافظة أسيوط للصرف على الأنشطة الرياضية المختلفة للنادي. 

تحيا مصر

وبحسب  ما جاء فى البيان:" فى ضوء الطلب المقدم منكم إلى  الدكتور وزير الشباب والرياضة بشأن الموافقة على صرف دعم مالى لنادي القوصية الرياضي بمحافظة أسيوط للصرف على الأنشطة الرياضة المختلفة للنادي". 

وزارة الشباب تخصص 100 ألف جنيه لدعم نادي القوصية بأسيوط

وأضاف البيان :" فى إطار الخطة الاستراتيجية  لوزارة الشباب والرياضة المتضمنة الارتقاء بكافة الهيئات الرياضية على مستوى محافظات الجمهورية، يشرفني إحاطة سيادتكم بموافقة وزارة الشباب والرياضة على دعم نادي " القوصية الرياضي" بمبلغ 100 ألف جنيه كدعم إضافى للصرف على الأنشطة الرياضية للنادي". 

وأشار البيان إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات  حيال هذا الشأن من قبل الإدارات المختصة بوزارة الشباب والرياضة. 
 

مائدة الحوار الوطني
 

وكانت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قامت  الأسبوع الماضي بجولات الحوار الوطني، حيث شارك وفد من التنسيقية في جلسة نقاشية حول الحوار الوطنى بمشاركة طلاب جامعتي حلوان والقاهرة وشباب مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

واستمع وفد التنسيقية لآراء الحضور وما يتعلق بكيفية مشاركتهم بالحوار الوطنى، وأهم القضايا التى تخص الشباب وطرحها على مائدة الحوار الوطنى،

وحرص أعضاء التنسيقية على الاستماع إلى الشباب المتواجد بكافة الاختلافات.

تابع موقع تحيا مصر علي