عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الخطيب يصدم أحمد فتحي ويرفض فكرة اعتزاله في الأهلي

محمود الخطيب وأحمد
محمود الخطيب وأحمد فتحي

رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اقتراح عودة أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، إلى المارد الأحمر مرة أخرى، بعدما طلب اللاعب من أحد المقربين بالاعتزال داخل صفوف القلعة الحمراء .

محمود الخطيب لـ«أحمد فتحي»: رحلت رغمًا عن إدارة المسئولين.. ورفضت التجديد للأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أحمد فتحي طلب من أحد المقربين من الكابتن محمود الخطيب، الاعتزال داخل النادي الأهلي، محمود الخطيب رفض الأمر بشكل نهائي وطلب من المقربين عدم الحديث في مثل تلك الأمور التي يعتبرها بيبو محسومة».

وأضاف المصدر: «محمود الخطيب أكد على عدم عودة أي لاعب رفض عروض النادي ورحل دون إرادة المسئولين وتلاعب بمشاعر الجماهير للحصول على مكاسب مالية».

حقيقة طلب الجوكر الاعتزال داخل النادي الأهلي

طلب أحمد فتحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طلب اعتزاله داخل جدران المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.
وكشف مصدر مقرب من أحمد فتحي، أن اللاعب تواصل مع عدد من المقربين منه، للتوسط في عودته إلى صفوف القلعة الحمراء، من جديد، خاصة أنه يرغب في إعلان اعتزاله بقميص النادي الأهلي.

أضاف المصدر، أن أحمد فتحي ينتظر عودة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف على قطاع كرة القدم بالنادي، من أجل تجديد طلبه بالعودة للأهلي، عن طريق أحد المقربين منه.

أحمد فتحي يدرس قرار الاعتزال نهائيًا بنهاية الموسم 

يدرس أحمد فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، قرار اعتزال الساحرة المستديرة بنهاية الموسم الجاري، وعقب انتهاء تعاقده مع الفريق السماوى، حيث يرى اللاعب أن الوقت الحالي هو الأفضل من أجل إعلان اعتزاله للكرة.

وعلم «تحيا مصر» أن أحمد فتحي قرر الاعتزال بنهاية الموسم، خاصة مع قلة مشاركته خلال مباريات الفريق في الموسم الحالي ، بالإضافة إلى انخفاض المستوى البدني للاعب خلال الفترة الماضية.

بيراميدز تعاقد مع أحمد فتحي فى 11 أبريل 2020 بعدما رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الأهلي، وأصبح الجوكر من نجوم الفريق الأزرق فى الموسم الأول، قبل أن يبتعد عن المشاركة برؤية فنية من اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق، الأمر الذى دفعه لدراسة قرار الاعتزال بنهاية عقده.

تابع موقع تحيا مصر علي