عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يزور محمود الونش.. واللاعب يعلق: «أخويا وحبيبي»

محمود الونش ومحمد
محمود الونش ومحمد صلاح

زار محمد صلاح نجم الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك، وذلك خلال تواجد الأخير في إنجلترا من أجل إجراء جراحة وتر الخلفية التي أصيب بها اللاعب خلال مباراة فريقه مع سموحة الأخيرة .

محمود الونش لـ«محمد صلاح»: «اخويا وحبيبي.. يارب دايمًا في تألق ومكسر الدنيا»

ونشر محمود حمدي الونش عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «أخويا وحبيبي تشرفت بزيارتك والله.. يارب دايمًا في تألق ومكسر الدنيا».

خضع ،محمود حمدي الونش ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب الوطني، لعملية جراحية ناجحة يوم الثلاثاء الماضي بعد إصابته بقطع  في وتر العضلة الحلفية ،في احد المستشفيات الإنجليزية بالعاصمة لندن ،والتي وصل لها مساء أمس الإثنين .

الونش يعلق علي نجاح العملية ب"الحمد لله"


ونشر محمود حمدي الونش ،مدافع فريق الزمالك والمنتخب الوطني ،صورته من المستشفي بمدينة لندن ،بعد الخروج من غرفة العمليات ،معلقا بكلمة "الحمد لله" ،علي نجاح العملية في رسالة واضحة لطمأنة محبيه.

أرقام وبطولات محمود الونش مع الأندية


شارك محمود الونش خلال مسيرته الكروية 275 مباراة، سجل 11 هدفا، وصنع 4 آخرين، وحصل على 39 بطاقة صفراء، وبطاقة واحدة باللون الأحمر، في إجمالي دقائق لعب فعلية 23846 دقيقة.

بينما مع الزمالك خاض المدافع ، 206 مباراة في مختلف البطولات، سجل 10 أهداف وصنع 4 آخرين، وحصل على 27 بطاقة صفراء، وواحدة باللون الأحمر.

إمام عاشور يرفض تجديد عقده مع الزمالك بسبب عرض إيطالي (خاص) 


وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إمام عاشور فاجئ الجميع داخل نادي الزمالك، ورفض تجديد عقده مع الفريق خاصة بعدما كان طلبه الأول خلال الفترة الماضية».

وأضاف المصدر: «الزمالك وافق على طلب إمام عاشور وحدد موعد للجلسة بين اللاعب وأمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف الكرة داخل النادي، لكن تفاجئ الجميع برفض إمام عاشور للتجديد في الوقت الحالي، بسبب أن وكيل اللاعب يرى أن الوقت غير مناسب».

تابع موقع تحيا مصر علي