عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيثم شاكر يطرح أغنية جديدة له بعنوان "عالقمة"| فيديو

هيثم شاكر
هيثم شاكر

طرح الفنان هيثم شاكر منذ قليل أغنية جديدة له بعنوان “عالقمة” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 آلاف مشاهدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح هيثم شاكر لأغنيته الجديدة “عالقمة”

وجاءت الأغنية من كلمات : حسام سعيد، الحان : محمد النادي، توزيع : شريف مكاوي، ميكس و ماستر : شريف مكاوي، بيز جيتار : احمد رجب طبلة، : احمد عيادي، جيتار : مصطفي اصلان، سوليست : محمود شاهي، فوتغرافيا : شريف مختار، استايليست : فريد عادل، شعر: زيزو، ميك اب : خواجه، منتج منفذ : فادي صبحي، انتاج : شرقي برودكشن.

هيثم شاكر: كنت مستني الموت

وفي وقت سابق، حل الفنان هيثم شاكر ضيف برنامج معكم منى الشاذلي، بعد حفلته الأخيرة التي جاءت بعد غيابه عن الوسط الفني لمدة طويلة بسبب إصابته بمرض سرطان القولون.

وقال هيثم شاكر: اكتشفت ان عندي سرطان في القولون، وحسيت إن حياتي انتهت واستسلمت وكنت مستني الموت، لكن مع العلاج ابتديت أمسك في الحياة لحد ما أنعم الله عليا بالشفاء.

وتابع عن سبب عدم الإفصاح لوالدته عن حقيقة مرضه، قائلًا: متعود اشيل اللي حواليا محدش يشيلني، وبتحمل مسؤلية كل الناس اللي حواليا، ومبحبش اصعب على حد ووالدتي توفت من غير ماتعرف ان عندي سرطان القولون، وسافرت اتعالج برا مكنتش قايل غير لزوجتي.

وصرح عن موعد اكتشافه سرطان القولون، قائلًا: وابتدت القصة بالصدفة، لما حصل عندي مشاكل في المعدة وأدى لعملية ثقب في المعدة وعملنا ترقيع، وانا بتعالج من المعقدة اكتشفت سرطان القولون.

هيثم شاكر يوجه رسالة لجمهوره

ومن ناحية أخرى، وجه الفنان هيثم شاكر رسالة عبر فيها عن سعادته البالغة، بتفاعل الجمهور معه خلال أولى حفلاته بالمملكة العربية السعودية عبر حسابه الرسمي بإنستجرام.

ونشر هيثم شاكر مجموعة من الصور للحفل، وعلق: لساني عاجز عن اني اوصف كم الفرحة والسعادة اللي حسيت بيها في اول مرة اقابل فيها الجمهور السعودي الكريم وتحديدًا جمهور اهل جدة الغاليين.

وتابع: حفل أسطوري بما تحمله الكلمة من معنى غمرتوني بمحبتكم الكبيرة واعذروني اني ماقدرتش اتحكم في مشاعري بعد الحب الكبير اللي شوفته منكم مالحقتش اشبع منكم وأكيد لينا لقاء تاني قريب ان شاء الله.

تابع موقع تحيا مصر علي