عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كندا وهولندا ضمنهم.. عمر كمال يكشف قائمة حفلاته القادمة حول العالم

عمر كمال
عمر كمال

كشف المؤدي الصوتي عمر كمال عن قائمة حفلاته الغنائية القادمة التي من المقرر أن يحييها خلال الفترة القادمة في أكثر من دولة خارج مصر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل قائمة حفلات عمر كمال حول العالم

حيث نشر عمر كمال بوسترات حفلاته الغنائية القادمة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها قائلًا: “حفلات شهر ١١ دبى - قطر - هولندا - أسبانيا .. أن شاء الله حفلات شهر ١ في كندا”.

عمر كمال ينفي وجود خلافات بينه وبين والدته

وفي وقت سابق، نفى مطرب المهرجانات عمر كمال كل ما تردد عن وجود خلافات بينه وبين والدته، حيث أكدت على أنه لا يستطيع العيش بدونها ولا توجد أي خطة في حياته تتم بعيدًا عنها، وذلك عبر منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث نشر عمر كمال صورة له رفقة والدته، وعلق عليها قائلًا: “أي خطة ف حياتي مينفعش تتم بعيد عن ٢ طبعا ربنا قبل أي حاجة ثم أمي حبيبتي .. لأن مهما عملت خطة  لحياتك بعيد عن ربنا ومفيش توفيق يبقى الموضع هيبوظ”.

حقيقة خلاف عمر كمال مع والدته

وتابع “كمال” في منشوره قائلًا: “ولو أمك غضبانة عليك يبقى مفيش بركة ولا فرحة ولا روح ف حياتك، انا مقدرش أعيش من غير أمى ورضاها .. معرفش ليه مواقع كتير كاتبة كلام للاسف مفيش أى حرف منه صحيح عنى وعن حياتي الشخصية وعن أمي وأنها قد أيه غضبانة عليا وكلام كتير بيأذينى ويأذيها”.

واختتم: “ياريت الناس تراعى ربنا ف أخبارها وكلامها .. أنا مليش غير أمى وأخواتى وزعل أمى بيزعلنى جدا فا بعد أذنكم يا جماعة ياريت بلاش حوارات كدابة واخبار غلط و ان شاء الله قريب هطلع مع أمى فى بث مباشر تسلم عليكم ونتكلم معاكم يا ناس يا محترمة”.

عمر كمال يكشف حقيقة خضوعه لـ عملية زارعة الذقن

ومن ناحية أخرى، تحدث الفنان عمر كمال عن حقيقة خضوعه لـ عملية تجميل زراعة شعر الذقن، التي تصدر بها التريند في الفترة الأخيرة وأثارت جدل السوشيال ميديا.

قال عمر كمال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: أنا عامل فيلم مع نبيلة عبيد وأيتن عامر وعاملين أنا وهي أغنية حلوة جدا وعايزين استايل معين وعندي دفوه في وشي كدة كنت لازم أداريها فروحت للدكتور وقولتله اني عايز دقن عشان شخصيتي في الفيلم فهو اقترح عليا اني اعمل دقني كله واعمل الفيلم ولو حبيته خلاص أكمل بيه ومنها عشان الفيلم ومنه لوك جديد".

تابع موقع تحيا مصر علي