عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني عادل يكشف حقيقة إلغاء حفلته بساقية الصاوي المقرر إقامتها يوم 11 نوفمبر

هاني عادل
هاني عادل

حرص الفنان هاني عادل على نفي كل ما تردد حول إلغاء حفلته التي من المقرر إقامتها بساقية الصاوي يوم 11 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد حقيقة إلغاء حفل هاني عادل بساقية الصاوي

حيث علق أحد المتابعين على منشور من منشورات هاني عادل قائلًا: “نفسي أحضر بس خايفة تتلغي بعد ما أشتري التيكيت”، فجاء رد الفنان عليه كالآتي: “الحفلة متلغتش، وكل يوم بنسأل الساقية مفيش أي قرار إنها هتتلغي”.

هاني عادل وقضية الإنتحار والأكتئاب 

وفي وقت سابق، كتب الفنان هاني عادل في منشور عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن مشكلة الانتحار والاكتئاب: "نفسي أعمل أغنية للناس اللي بتعاني من الألم النفسي او بيجيلها أفكار للانتحار من كتر الألم او الاكتئاب”.

وأضاف: “اغنية لما يسمعوها تخليهم يفكروا مره تانية ان لسه الحياة تستحق فرصة وان فيه ناس في الحياة حاسين بيهم وبوجعهم وفاهمينهم.... مش عايزها اغنية فيها حرفية شعر ولا معجزات لغوية ولا اغنية تبقي ترند اتشهر بيها”.

وتابع الفنان هاني عادل قائلًا: “عايزها اغنية حقيقية تلمس الناس دول بس محدش بحسها ويفهمها غيرهم وممكن ساعتها تاخد بأيديهم ... يارب قدرني إني أعملها ومش عايز اي مقابل غير إني أساعدهم بس”.

هاني عادل يشيد بخيري بشارة

ومن ناحية أخرى، أشاد الفنان هاني عادل بالمخرج المصري خيري بشارة، مشيرًا إلى أنه أكثر المخرجيين «روشنة» وأكثرهم تعبيرًا عن الشباب، مطالبًا إياه بعودته لإخراج أفلام طويلة. 

حيث كتب هاني عادل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلًا: "أستاذ خيري بشارة لازم يرجع يخرجلنا أفلام طويلة تاني، وبشكل حقيقي هو اكتر واحد ممكن يعبر عن الشباب دلوقتي اه والله متستغربوش". 

وأضاف: "اضربلكم مثل ايس كريم في جليم هو اكتر فيلم مصري cool لغايه النهارده، وكابوريا اكتر فيلم مصري يحكي عن قصه صعود خلت مصر كلها تحلم تكون أحمد ذكي ومصر كلها حلقت كابوريا.. ومن احسن المخرجين اللي بيسستخدموا المزيكا وبيكون صاحب افكار اغاني لافلامه بتعيش".

تابع موقع تحيا مصر علي