عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء تصوير فيلم جروب الماميز لـ يسرا اللوزي| تفاصيل

تحيا مصر

انتهى أبطال العمل من تصوير فيلم جروب الماميز الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا اللوزي، ومن المقرر طرحه قريبًا في السينمات المصرية.

تحيا مصر يرصد لكم انتهاء تصوير فيلم جروب الماميز

ونشر المنتج محمد الرشيدي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورًا لأبطال العمل في آخر يوم تصوير الفيلم وظهرت يسرا بصحبة طاقم العمل.

فيلم جروب الماميز 

فيلم جروب الماميز يتحدث عن موضوع موجود في كل أسرة، خلال هذه الفترة وهي الجروبات الخاصة بأمهات طلاب المدارس، لمتابعة آخر مستجدات أبنائهن، إذ تُجسد روبي، وريم مصطفى، دوري اثنتان من الأمهات، وتتابعان أداء أبنائهما بالمدرسة، في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال فيلم جروب الماميز 

جروب الماميز من بطولة ريم مصطفى، روبي، ، بيومي فؤاد، محمد ثروت، يسرا اللوزي، دارين حداد، محمود حافظ، وائل فرج، وتأليف غادة عبد العال وإيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح

وتعيش الفنانة يسرا اللوزي حالة من النشاط الفني وذلك بعد غيابه عن الساحة الفنية لمدة عام، وذلك منذ وفاة والدها المخرج المسرحي محمود اللوزي.

يسرا اللوزي تشارك في السباق الرمضاني 

كما تشارك يسرا اللوزي في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023 من خلال مسلسل جميلة، والذي من المقرر بدء تصويره في ديسمبر المقبل.

مسلسل جميلة

ويناقش مسلسل جميلة العديد من القضايا العائلية التي تخص البيت المصري، وهو من بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر ، عبير صبري، احمد وفيق، تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، بالتزامن مع مواصلة أيمن سلامة كتابه باقي حلقات المسلسل.

آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي 

وكانت آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي هو فيلم العنكبوت، و الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا فور طرحه في السينمات المصرية وايرادات عالية ويضم الفيلم عدد كبير من نجوم الفن وكان من بطولة ظافر العابدين، ريم مصطفى، أحمد السقا، منى ذكي، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، وضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي