عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد حفلة روبي موسم الرياض 2022 والتفاصيل

روبي
روبي

موعد حفلة روبي موسم الرياض 2022.. يتشوق الجمهور لـ موعد حفلة روبي موسم الرياض 2022 وأسعار التذاكر وذلك لمتابعتها سواءا على شاشات التليفزيون أو المبادرة بـ حجز الحفل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد حفلة روبي موسم الرياض 2022 وأسعار التذاكر

موعد حفلة روبي موسم الرياض 2022 

ويزداد بحث الجمهور في هذه الأونة عن موعد حفلة روبي موسم الرياض 2022 وأسعار التذاكر، خاصة مع اقتراب موعد الحفل المقرر إقامته في دولة السعودية تحت اشراف المستشار تركي ال الشيخ، رئيس الهيئة الترفهية في السعودية.

وينطلق موعد حفل روبي موسم الرياض 2022، في يوم 17 من شهر نوفمبر الجاري، ويعد هذا الحفل هو الأول لـ روبي ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، حيث لم يسبق لها دعوتها لـ المشاركة في تلك الفعالية المهمة، لذا من المتوقع أن تبذل روبي قصارى جهدها لـ يكون تاريخي.

أسعار تذاكر حفل روبي موسم الرياض 2022

وتأتي أسعار تذاكر حفل روبي موسم الرياض 2022، بـ 195 ريال سعودي، أي ما يعادل 1265 جنيها مصريا، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور جماهير ضخما، خاصة أنه أولى حفلات روبي الغنائية في موسم الرياض الذي يقام سنويا.

تفاصيل حفل روبي موسم الرياض 2022

ويقام حفل روبي موسم الرياض 2022، على مسرح بوليفارد، ويبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء، ومن المقرر أن يشاركها في الحفل هذا اليوم المطرب محمود العسيلي والمطرب أحمد سعد.

وتقدم روبي خلال الحفل، باقة متنوعة من أعمالها الغنائية التي أتت بعنوان: “ليه بيدري، نمت ننة، جاني بهداوة"، فضلا عن رقصاتها الإغرائية المميزة في كل حفل.

إقرأ أيضا: منهم كارول سماحة ودينا الشربيني.. تعرف على قائمة ضيوف برامج اليوم

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة روبي أن تشارك في السباق الرمضاني 2023، وذلك من خلال مسلسل حضرة العمدة بالتعاون مع الكاتب الصحفي والإعلامي الشهير إبراهيم عيسى، وعدد أخر من نجوم الفن الذي من المقرر أن يتم التعاقد معهم في الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يحدث العمل ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال فترة عرضه كعادة أعمال ابراهيم عيسى.

تابع موقع تحيا مصر علي