عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبدعت ووجعت قلوبنا.. الجمهور يشيد بمشهد صابرين في الحلقة 44 من مسلسل أعمل ايه

مسلسل أعمل ايه الحلقة
مسلسل أعمل ايه الحلقة 44

تصدر مسلسل أعمل ايه الحلقة 44، مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد دقائق قليلة من عرضها على شاشة dmc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب تصدر مسلسل أعمال ايه الحلقة 44 مؤشرات البحث

مسلسل أعمل ايه الحلقة 44

ويأتي تصدر مسلسل أعمال ايه الحلقة 44 مؤشرات البحث، بعد مشهد اعتراف خالد الصاوي لـ ابنته شادية الذي تخوض بطولته الفنانة الشابة نور، بـ أنه ليس والدها وكل ما تم تداوله على السوشيال ميديا حقيقي.

مسلسل أعمل ايه

واستطاعت صابرين بمشهد أكثر من رائع وبـ أداء متميز أن تخطف قلوب متابعيها، وتثير بهم الحزن، حيث بدأ المشهد بمواجهة شادية أبيها ووالدتها لمعرفة حقيقة تبنيها، فبينما تحاول صابرين إخفاء الحقيقة عنها، اعترف بها خالد الصاوي لتنهار صابرين من البكاء محاولة نفي ذلك في مشهد قشعر له الأبدان.

الجمهور يشيد بـ أداء صابرين في أعمل ايه

وحاز مشهد صابرين في مسلسل أعمل ايه على إشادات عريمة من قبل الجمهور، اذ جاءت تعليقاتهم: “صابرين أبدعت، عاملة عظمة بصراحة، وجعت قلوبنا كلنا، برافو صابرين كنت جامدة بجد، أنا بكيت بحرقة قلب، بجد عيطت وصعبت عليا صابرين ابدعت وشاديه، المسلسل تحفه ومش عايزينه يخلص وأداء صابرين رائع”.. وغيرها من التعليقات المشيدة بالمسلسل بشكل عام وأداء صابرين بشكل خاص.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 44

تفاصيل مسلسل أعمل ايه

 مسلسل أعمل ايه من بطولة خالد الصاوي وصابرين فضلا عن كلا من النجوم ندى بسيوني، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، دنيا المصري، محمد مهران، نهال عنبر، نور إيهاب، صبري عبدالمنعم، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، أحمد جمال سعيد، محمود الشرقاوي، وغيرهم من النجوم، وتدور أحداث مسلسل أعمل ايه في 45 حلقة حول قضايا إجتماعية هامة، تشغل أذهان الجمهور ويتعرض لها كل بيت مصري بشكل يومي ومستمر، الأمر الذي جعل المسلسل يناسب المشاهدين.

وسبق وأن تحدث خالد الصاوي عن شخصيته في مسلسل أعمل ايه، مشيرا إلى أنها تذكره بوالده، فقال: "كنت بعمل شخصيتي في مسلسل أعمال ايه وأنا بفكر في أبويا الله يرحمه، هو الأكثر طيبة ومثالية في اللي أنا قابلته في حياتي، حتى الناس اللي تعرفه وسطينا عارفين كويس ان هو الطيبة اللي بجد”.

تابع موقع تحيا مصر علي