عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاحه في السينمات المصرية.. طرح فيلم الدعوة عامة على منصة شاهد

فيلم الدعوة عامة
فيلم الدعوة عامة

تستعد شاهد الإلكترونية، لـ طرح فيلم دعوة العامة بطولة الفنان محمد عبد الرحمن والفنان فاروق الفيشاوي، والفنانة أسماء أبو اليزيد على منصتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقري طرح فيلم الدعوة عامة على منصة شاهد

فيلم الدعوة عامة على منصة شاهد

ويأتي عرض فيلم الدعوة عامة على منصة شاهد الإلكترونية بعد سحبه من دور العرض المصرية، وذلك بسبب تحقيقه إيرادات ضعيفة، مقارنة بباقي الأفلام المنافسة على شباك التذاكر.

ويعد فيلم الدعوة عامة من بطولة أحمد الفيشاوى، توتا، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد عبد الرحمن ومن تأليف كريم سامى واحمد عبدالوهاب، وإخراج وائل فرج.

قصة فيلم الدعوة عامة

وتدور أحداث فيلم الدعوة عامة فى إطار كوميدى، حيث تنقلب أحوال شاب يلعب دوره الفنان محمد عبدالرحمن، بسبب دعوة والدته وهى الفنانة سوسن بدر، لأنه لا يساعدها فى أى شئ، ولا يدرجها ضمن حساباته اليومية، رغم أنهما يعيشان سويًا، ويقابل فى طريقه الفنان أحمد الفيشاوي، واسماء أبو اليزيد، ويقعان جمعيهم فى فخ.

أحمد الفيشاوي في السينما

من ناحية أخرى، يتألق الفنان أحمد الفيشاوي بـ فيلم “أشباح أوروبا”، الذي يعرض في دور العرض المصرية خلال الفترة الحالية وحقق نجاحات ساحقة، وتصدر ايرادات شباك التذاكر لأيام قبل دخول أعمال فنية جديدة في المنافسة.

 ويشارك في بطولة أشباح أوروبا إلى جانب أحمد الفيشاوي كلا من النجوم هيفاء ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

وكانت أخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن مشاركته في فيلم العصابة، التي دارت أحداثه حول  الحب والمعاناة شاب وفتاة يقطنان بحي فقير، وبعد خطبة سبع سنوات تحمل فاتن، منه ويفكر في طريقة لجمع المال، فيذهبا ومعهم صديقًا له إلي الفيلا التي تعمل بها فاتن، وكانوا متنكرين في ليلة عيد ميلاد ابن صاحب الفيلا شهاب بك، ويقوموا بخطف ابن جاره مدير الأمن.

تابع موقع تحيا مصر علي