عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة آية فوزي تشارك فى موتمر المناخ بشرم الشيخ.. وتوكد: مصر حاضنه لكافة المبادرات التي تخدم البشرية

النائبة ايه فوزي
النائبة ايه فوزي

أكدت النائبة آية فوزي عضو مجلس النواب، أن العالم ينظر لمصر الآن بصورة مشرفة وردود أفعال دولية على قدرة مصر فى تنظيم المحافل الدولية مثل مؤتمر المناخ المنعقد فى شرم الشيخ، مشيره إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أثبتت للعالم حجم مصر الحقيقي فى استضافة أكثر من 40  ألف زائر على أراضيها من روساء وملوك ووزراء ووفود .

تحيا مصر 

النائبة ايه فوزي تشارك فى موتمر المناخ بشرم الشيخ.. وتوكد: مصر حاضنه لكافه المبادرات التي تخدم البشريه والتنظيم يليق بصوره مصر 


وأضافت عضو مجلس النواب النائبة آية فوزي خلال مشاركتها فى مؤتمر المناخ cop-27، أن دور مصر الريادي والمحوري وسعيها لدعم عمليه التحول للاقتصاد الأخضر جعل العالم أجمع ينظر لمصر كواحدة من أهم دول العالم فى الشرق الأوسط وقارة أفريقيا،  مشيرة إلى أن دور مصر الآن بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أكبر شأننا وهو الوضع الطبيعي للدولة المصرية.


وأشادت عضو مجلس النواب، بروعة التنظيم والترتيب خاصه أن المؤتمر على مدار 12 يوما، موجهة التحية للقيادة السياسية والحكومة وكل من ساهم فى انجاح هذا المؤتمر خاصة مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي جعلت العالم أجمع يقف احتراما وتقديرا لما يقوم به الرئيس المصري .


ووجهت النائبه آية فوزي، التحية للنائب عمرو درويش عضو تنسيقيه شباب الأحزاب والسياسيين عن حديثه بكل وضوح وكشف حقائق أمام وسائل الإعلام  بعد أن واجه ودافع عن بلده والقضاء فيما يخص قضيه علاء عبد الفتاح،  مؤكدة على استقلاليه القضاء المصري وأنه تم كشف الوجه القبيح لمن ينادون بحرية الرأي والتعبير الذين لم يتقبلوا رأي اخر واجههم .

تابع موقع تحيا مصر علي