عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتعاش خزينة الأهلي بـ270 ألف دولار بعد تواجد معلول وبانون في المونديال

علي معلول وبدر بانون
علي معلول وبدر بانون

تنتعش خزينة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال الفترة المقبلة بعدما تواجد علي معلول ضمن قائمة منتخب تونس النهائية لخوض منافسات كأس العالم، بالإضافة إلى تواجد بدر بانون مدافع الأهلي السابق ضمن قائمة المنتخب المغربي .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

مصدر بالأهلي: انتعاش خزينة الأهلي بـ270 ألف دولار بسبب معلول وبدر بانون 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «خزينة الأهلي ستنتعش بحوالي 270 ألف دولار، بسبب تواجد علي معلول وبدر بانون مع منتخبات بلادهم في مونديال قطر المقبل».

وأضاف المصدر: «الأهلي سوف يحصل على 180 ألف دولار نظير مشاركة علي معلول مع تونس، بالإضافة إلى 90 ألف دولار عن مشاركة بدر بانون بسبب أن المنتخب المغربي تأهل إلى نهائيات كأس العالم وكان مقيدًا في النادي الأهلي، وسيحصل نادي قطر القطري على 90 ألف آخرين».

الخطيب يطالب كولر بحسم مصير رباعي الأهلي مع الفريق 


وقال مصدر مسؤول داخل أروقة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود الخطيب طلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حسم مصير كلا من محمد هاني وياسر إبراهيم وحسين الشحات ورامي ربيعة، وذلك من أجل تحديد وإنهاء تجديد تعاقدهم مع الفريق، أو برحيلهم سواء نهائيا أو على سبيل الإعارة».

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

يستعد النادي الأهلي لمباراته أمام نظيره فريق المقاولون العرب، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات كأس مصر يوم 27 الجاري، وتنقل مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب بدور الـ8 من كأس مصر، عبر قناة أون تايم سبورت 1.

مسحة جديدة لكهربا بالأهلى خلال ساعات المقبلة

يقوم محمود كهربا لاعب الأهلى بأجراء مسحة جديدة، خلال الساعات القادمة، للاطمئنان على حالته الصحية، بعد عزله بقرار من الجهاز الطبى للفريق الأحمر.

وقد أكد الإعلامى أحمد شوبير إصابة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادى الأهلى بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية، وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، الثلاثاء، إن الثنائي محمود كهربا، وعلي لطفي لاعبي الفريق الأول بالنادي، قد غابا عن المشاركة في التدريبات الجماعية بسبب إصابتهما بنزلة برد. 

تابع موقع تحيا مصر علي