عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"تبدأ 13 نوفمبر".. فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2022

 فعاليات مهرجان القاهرة
فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2022

فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2022.. ساعات تفصلنا عن انطلاق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2022، الذي من المقرر إقامته يوم الأحد الموافق 13 من شهر نوفمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2022

فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2022

ومع اقتراب الموعد يزداد بحث الجمهور عن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2022، حيث يبدأ المهرجان من يوم 13 من شهر نوفمبر حتى يوم 22 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن تشهد فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2022، أحداث طريفة ومميزة عن غيره من الفعاليات خاصة بعد تولي الفنان حسين فهمي رئاسة المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي 2022

ومن الأحداث المميزة في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2022، عن غيره من المهرجانات، هو فرض حسين فهمي دريس كود، اذ يأتي ضيوف المهرجان بمواصفات معينة غير مخلة بـ أداب المهرجان وتليق بمكانة مصر واسمها، ومن يخلفها سيمنع من دخول المهرجان.

قبل بدء فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2022.. مشادات قوية بين أمير رمسيس ومدير المكتب الإعلامي 

جدير بالذكر، أنه  قبل انطلاق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2022 نشب خلاف قوي بين الأمير رمسيس مدير الدورة 44 من المهرجان و محمد عبد الرحمن رئيس المركز الإعلامي لـ مهرجان القاهرة السينمائي، اذ فجر محمد عبد الرحمن مفاجأة بـ إقالة من منصه في المهرجان دون وجه حق ودون الرجول له وبدون أي مببرات، وذلك بسبب حرصه على اعطاء الصحفيين مقاعد تناسبهم، مشيرا إلى أنه سيكشف المستور عن المهرجان في الأيام القليلة المقبلة، داعيا الصحفيين بـ حرصهم على الذهاب للمهرجان بغض النظر عما حدث

لكن خرج أمير رمسيس ونفي ذلك في بيان شديد اللهجة، مشيرا إلى أن محمد رمضان استخدم أكذوبة على الصحافيين لـ ابتزاز إدارة المهرجان وإجبارهم على إعطائه تذاكر أكثر من العدد المحدد رغم أنه تم إعطاء دعوات أخرى قام بتوزيعها وأنكر ذلك، مشيرا إلى أن محمد عبد الرحمن يحاول لي ذراع المهرجان وإدارته وكان لا يجب السكوت على هذا التصرف ومن ثم اتخذ قرار بـ إقالته عن منصبه، وامتنعت إدارة المهرجان عن كشف ذلك حتى لا يتم الإساءة له ولا بسمعة المهرجان.

أقرأ أيضًا

مصمم الصوت محمد صلاح يتألق في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بـ 4 أفلام

تابع موقع تحيا مصر علي