عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالزمالك: عرض إيطالي يهدد استمرار إمام عاشور مع الفريق (خاص)

إمام عاشور
إمام عاشور

يتلقى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عرضًا من أحد الأندية الإيطالية من أجل معرفة طلبات مجلس إدارة النادي الأبيض، للتخلي عن خدمات إمام عاشور نجم خط وسط الفريق، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

إمام عاشور يفضل الاحتراف قبل التجديد لنادي الزمالك 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «وكيل إمام عاشور أبلغ اللاعب باقتراب وصول عرض من أحد الأندية الإيطالية إلى نادي الزمالك من أجل الحصول على خدماته».

وأضاف المصدر: «النادي أرسل أحد الكشافين للتواجد في القاهرة ومتابعة أداء إمام عاشور في الفترة الأخيرة، وبالفعل تم إرسال تقرير عن اللاعب وأداءه مع الفريق، وسيتم حسم الأمر بمجرد وصول العرض إلى نادي الزمالك».

إمام عاشور يرفض تجديد عقده مع الزمالك بسبب عروض الاحتراف (خاص) 

رفض إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض الذي ينتهي عام 2024 المقبل، بعدما وافق أمير مرتضى على طلب اللاعب بضرورة تعديل عقده مع الفريق بما يتناسب مع ما يقدمه للفريق .

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إمام عاشور فاجئ الجميع داخل نادي الزمالك، ورفض تجديد عقده مع الفريق خاصة بعدما كان طلبه الأول خلال الفترة الماضية».

إمام عاشور يطلب المساواة بزيزو لاستعادة مستواه مع الزمالك 


وعلم «تحيا مصر» أن إمام عاشور نجم الزمالك طلب تعديل عقده بما يتناسب بإمكانيات اللاعب وبما يقدمه مع الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية، حيث يرى اللاعب أنه كان أحد الأسباب التي منحت نادي الزمالك بطولة الدوري والكأس في العام الماضي.

محمد صلاح يزور محمود الونش.. واللاعب يعلق: «أخويا وحبيبي»

زار محمد صلاح نجم الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك، وذلك خلال تواجد الأخير في إنجلترا من أجل إجراء جراحة وتر الخلفية التي أصيب بها اللاعب خلال مباراة فريقه مع سموحة الأخيرة .

ونشر محمود حمدي الونش عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «أخويا وحبيبي تشرفت بزيارتك والله.. يارب دايمًا في تألق ومكسر الدنيا».

محترفو الزمالك يطيرون إلى بلادهم ويعودون إلى القاهرة بعد 4 أيام 

سافر الثلاثي المحترف في صفوف الزمالك البنيني سامسون أكينيولا والتونسي حمزة المثلوثي والمغربي زكريا الوردي إلى بلادهم لقضاء فترة الإجازة مع أسرهم.
ومنحت إدارة الكرة بالزمالك والجهاز الفني موافقتهم للثلاثي على السفر لبلادهم في ظل حصول الفريق على راحة سلبية من التدريبات لمدة 4 أيام، ويعود الثلاثي إلى القاهرة فور استئناف الفريق للتدريبات للانتظام فيه بشكل طبيعي، والمقرر له يوم الإثنين المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي