عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي لطفي يطلب الرحيل عن الأهلي في الميركاتو الشتوي (خاص)

علي لطفي
علي لطفي

جدد علي لطفي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، طلبه بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وتحديدًا في الميركاتو الشتوي المقبل من أجل اللعب والمشاركة بصفة أساسية .

علي لطفي يجدد طلب رحيله عن الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «علي لطفي جدد طلب رحيله عن النادي الأهلي حتى ولو على سبيل الإعارة، بعدما اعتمد السويسري مارسيل كولر على محمد الشناوي بشكل أساسي، وعدم تنفيذ وعده لعلي لطفي بتطبيق سياسة التدوير في حراسة المرمى».

وأضاف المصدر: «علي لطفي كان قريبًا من الانتقال إلى فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كما تفاوض أيضًا مع مسئولي إنبي فريقه السابق، ولكن تمسك مسئولي القلعة الحمراء بوجوده، وكذلك أعضاء الجهاز الفني، تسبب في تراجعه عن هذه المفاوضات».

مصدر بالأهلي: انتعاش خزينة الأهلي بـ270 ألف دولار بسبب معلول وبدر بانون 


وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «خزينة الأهلي ستنتعش بحوالي 270 ألف دولار، بسبب تواجد علي معلول وبدر بانون مع منتخبات بلادهم في مونديال قطر المقبل».

وأضاف المصدر: «الأهلي سوف يحصل على 180 ألف دولار نظير مشاركة علي معلول مع تونس، بالإضافة إلى 90 ألف دولار عن مشاركة بدر بانون بسبب أن المنتخب المغربي تأهل إلى نهائيات كأس العالم وكان مقيدًا في النادي الأهلي، وسيحصل نادي قطر القطري على 90 ألف آخرين».

الخطيب يطالب كولر بحسم مصير رباعي الأهلي مع الفريق 


وقال مصدر مسؤول داخل أروقة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود الخطيب طلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حسم مصير كلا من محمد هاني وياسر إبراهيم وحسين الشحات ورامي ربيعة، وذلك من أجل تحديد وإنهاء تجديد تعاقدهم مع الفريق، أو برحيلهم سواء نهائيا أو على سبيل الإعارة».

الحصول علي إذن من الجهاز  الفني لأداء مناسك العمرة


وقام رامي ربيعة ،مدافع فريق الأهلي بالحصول علي إذن بالسفر ،إلي الأراضي المقدسة لأداء فريضة العمرة خلال فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين بداية من اليوم الأربعاء وحتي يوم الأحد القادم ، بعد أن عقد جلسة  مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق الأحمر، ليحصل علي اذن الجهاز الفني للفريق بالسفر.

تابع موقع تحيا مصر علي