عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: علاء عبد الفتاح «بيتدلع» في السجن.. وإضرابه عن الطعام كذب

مصطفى بكري
مصطفى بكري

انفعل الإعلامي مصطفى بكري على الهواء تجاه الكذب والادعاءات حول إضراب المتهم علاء عبد الفتاح عن الطعام لمدة 200 يوم داخل السجن قائلا إن كل ما يُقال هو كذب وافتراءات، ولا يمكن السكوت عليها على الإطلاق، "علاء عبد الفتاح بيتدلع في السجن وانتقل من مكانه في السجن لسجن تاني يتقال عليه منتجع فوقوا بقا". 

مصطفى بكري: علاء عبد الفتاح مجرد أداة للضغط على الدولة المصرية 

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن علاء عبد الفتاح هو مجرد أداة يتم استخدامها من الخارج للضغط على الدولة المصرية، قضية بريطانيا والغرب ليست قضية علاء عبد الفتاح ولكن قضيتهم هي الضغط على الدولة المصرية والضغط على الرئيس السيسي. 

وتابع مصطفى بكري، أنه يجب محاكمة شقيقة علاء عبد الفتاح على تحريضها على الدولة المصرية وادعاءاتها على الدولة المصرية، والتي تعد غير مقبولة على الإطلاق، "لو مش عارفين مين هي مصر وقدرة مصر تبقوا نسيتوا مصر دولة قوية وكبيرة". 

وأردف مصطفى بكري، أن جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية إذا كان سيدافع عن جو بايدن يجب عليه أن يرى أولا ما فعله هذا المتهم الإرهابي الذي أهان الضابط المصري والجندي المصري، "علاء عبد الفتاح شخص كاره لنفسه، وكاره للدولة المصرية ولن يقبل أحد إخراجه". 

مصطفى بكري: مصر أعطت دروسا للعالم في الإدارة والتنظيم لمؤتمر المناخ 

وشدد مصطفى بكري على أن مصر أعطت درس قوي وكبير للجميع في الإدارة والتنظيم في مؤتمر المناخ، والرئيس السيسي رئيس وطني يحافظ على كرامة المصريين والضغوط الموجودة الآن بسبب تواجده على رأس القيادة السياسية. 

واستكمل: "لو جو بايدن جاي يدافع عن علاء عبد الفتاح ، سؤال ليك يا بايدن لو واحد عندك أهان الجيش الأمريكي وأهان الشرطة الأمريكية واعتدى عليهم هيتعمل معاه إيه، جاوب على السؤال ده وبعدين دافع عن علاء عبد الفتاح". 

وأردف مصطفى بكري أن مصر لن ترضخ للضغوط التي عليها في الوقت الحالي، مشددًا على أن علاء عبد الفتاح مجرد أداة يتم استخدامها للضغط على مصر، "فاكرين القضية قضية علاء عبد الفتاح تبقوا غلطانين، علاء عبد الفتاح لو خرج بكرا هيترمي زيه زي غيره". 

تابع موقع تحيا مصر علي