عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير المصري يجسد دور طبيب في مسلسل "SAS Rogue Heroes"

أمير المصري
أمير المصري

يواصل الفنان أمير المصري مشاركته في الأعمال الفنية العالمية، حيث تم طرح مسلسله البريطاني الجديد "SAS Rogue Heroes" عبر منصة BBC iPlayer، وهو مسلسل مكون من 6 حلقات وتدور أحداثه خلال الحرب العالمية الثانية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة الفنان أمير المصري في مسلسل بريطاني جديد

تفاصيل مسلسل "SAS Rogue Heroes"

مسلسل SAS Rogue Heroes مستوحى من أحداث حقيقية حدثت في مصر خلال الحرب العالمية الثانية، ويجسد أمير من خلاله شخصية جمال وهو طبيب مصري يعالج الجنود في فترة الحرب العالمية الثانية، وقد حصد المسلسل ردود أفعال إيجابية فور إطلاقه، وتصدر تريند منصة BBC iPlayer، كما حصل على تقييم 7.9 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb.

ويشارك أمير في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: النجم ألفي آلن بطل مسلسل الشهير Game of Thrones والمرشح لجائزة برايم تايم، والنجم كونور سوينديلز الشهير بمسلسل Sex Education، والنجم جاك أوكونيل المرشح لجائزة بافتا اسكتلندا كأفضل ممثل، مسلسلSAS Rogue Heroes مستوحى من كتاب يحمل نفس الاسم للمؤلف البريطاني بن ماكنتاير، سيناريو ستيفن نايت، وإخراج توم شانكلاند.

أمير المصري في قمة المناخ

ومن ناحية أخرى، أعرب الفنان أمير المصري، عن سعادته بتواجده ومشاركته في قمة المناخ "كوب 27" بشرم الشيخ، مضيفًا :"أهتم بالأمور الإنسانية فقد شاركت في أفلام عن اللاجئين، ومشكلات التهجير بسبب مشكلات البيئة، وفخور باستضافة مصر لقمة المناخ".

أضاف خلال حواره مع الإعلامية هدير أبو زيد، مقدمة برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن مصر من أهم الدول في القارة السمراء، وتحمل رسالة إلى العالم بأكمله.

وواصل:" أنا الآن سفير للأمم المتحدة بمؤتمر شباب البلد، لدعم الشباب في العمل الخاص والعام، هناك حالة من الوعي بين المجتمع الشبابي".

أخر أعمال أمير المصري الدرامية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أمير المصري في الدراما المصرية مسلسل “الاختيار 3” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وكانت تدور أحداثه حول دور المخابرات المصرية والأمن الوطني في التصدي للشغب والفوضى الذي عم على البلاد في فترة حكم الإخوان المسلمين سنة 2011، وكان من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي