عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مذيعة الحدث اليوم تحرج صاحب واقعة كشري التحرير: «محدش طردك».. والأخير يرد

محمد عادل صاحب واقعة
محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير

وضعت الإعلامية أميرة عبيد، محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير، في موقف محرج على الهواء مباشر بمقطع فيديو خاص بكاميرات المراقبة الخاصة بكشري التحرير في الواقعة الشهيرة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في واحد من الفيديوهات التي نال رواجًا كبيرًاعلى مواقع التواصل الاجتماعي في الأسابيع الأخيرة. 

واستضاف برنامج “هي وهما” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، وينقله تحيا مصر، محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأسابيع الماضية للكشف عن تفاصيل الواقعة وكل جديد فيها. 

مذيعة الحدث اليوم تحرج محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير

وقالت أميرة عبيد، مذيعة الحدث اليوم مع بداية الحوار معه: “محمد خليني أكون صريحة معاك أنت محدش طردك من المحل، وأنت أشتريت العلبة تيك أواي وخرجت وبعدين قررت أنك تدخل تاكلها جوا والغلط من عندك أنت يا محمد، وأنا عاوزة رد على الكلام ده دلوقتي”. 

ومن جانبه قال محمد صاحب واقعة كشري التحرير: “الكلام ده محصلش فعلا، وهما طردوني فعلا عشان هما مش بيحبوا يدخلوا عامل نظافة جوا، هما مش عاوزين عامل النظافة يدخل يقعد في كشري التحرير، ولازم هما يتسألوا ليه هما عاوزين كده”. 

وعرضت مذيعة الحدث اليوم مقطع فيديو من كاميرات المراقبة داخل المحل الذي حدثت فيه الواقعة والذي يظهر فيه صاحب الواقعة وهو يجلس بعد شرائه للعلبة، في واقعة مخالفة لقوانين المحل، مطالبة منه أن يرد على هذا الفيديو. 

صاحب واقعة كشري التحرير يرد على الفيديو 

وقال محمد عادل: “الناس مش فاهمة اللي حصل أنا كنت داخل اشتري قطعت بون، أول ما شافوني داخل قالي أطلع برا، وأنا داخل، والله العظيم تلاتة طردوني، أنا إيه اللي يخليني أعمل كده عاوز الشهرة وخلاص، هما مش عاوزين يدخلوا عامل نظافة جوا، هاتيلي عامل نظافة بيدخل كشري التحرير غيري”. 

ونال محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير رواجا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع القليلة الماضية، وسط دعم وهجوم عليه بسبب كثرة انتشاره في مواقع التواصل الاجتماعي في أحداث مختلفة مستغلا ظهوره كـ “تريند”. 

تابع موقع تحيا مصر علي