عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آدم يبدأ حفلته الغنائية على مسرح أبو بكر سالم بـ موسم الرياض 2022

آدم
آدم

بدأ منذ قليل حفل المطرب آدم الغنائي على خشبة مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بـ موسم الرياض 2022.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل الفنان آدم بـ موسم الرياض

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب آدم أغنية أنا بتاع زمان التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، يوم 23 من شهر يونيو الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة.

تفاصيل أغنية “أنا بتاع زمان”

وجاءت الأغنية من كلمات ملاك عادل، ألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف، وتقول كلماتها: “أنا بتاع زمان بتجرحني ليه يازمان ده انا بتاع زمان يا زمان ليه المسنود عليك واقع ليه المتغطي بيك عريان ده انا اللي وقفت ويا الناس وقفت لوحدي في الاخر وكنت فاكرها دايمالي”.

“اتاري لكل شئ اخر ويكفيك عوجه الدنيا ويكفيك شر قلبتها دي اكتر وقعه في العالم بتوجع وقعه الجدعان بتجرحني ليه يازمان ده انا بتاع زمان يا زمان ليه المسنود عليك واقع ليه المتغطي بيك عريان في وقت ماقلت اه بصيت لكن ملقتش ولا واحد وحتي اللي افتكرته حبيب بقي حبيب من طرف واحد في ناس علشان تاخد منك هيعملو نفسهم منك ومهما الناس هتتلون مسير اللي في قلوبها يبان”.

موعد حفلة روبي موسم الرياض 2022 

ومن جانبه، يتشوق الجمهور لـ موعد حفلة روبي موسم الرياض 2022 وأسعار التذاكر وذلك لمتابعتها سواءا على شاشات التليفزيون أو المبادرة بـ حجز الحفل.

وينطلق موعد حفل روبي موسم الرياض 2022، في يوم 17 من شهر نوفمبر الجاري، ويعد هذا الحفل هو الأول لـ روبي ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، حيث لم يسبق لها دعوتها لـ المشاركة في تلك الفعالية المهمة، لذا من المتوقع أن تبذل روبي قصارى جهدها لـ يكون تاريخي.

أسعار تذاكر حفل روبي بموسم الرياض

وتأتي أسعار تذاكر حفل روبي موسم الرياض 2022، بـ 195 ريال سعودي، أي ما يعادل 1265 جنيها مصريا، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور جماهير ضخما، خاصة أنه أولى حفلات روبي الغنائية في موسم الرياض الذي يقام سنويا.

تابع موقع تحيا مصر علي