عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامح حسين ينشر صورًا من زيارته لـ مستشفى "الناس للناس"| شاهد

سامح حسين
سامح حسين

حرص الفنان سامح حسين على مشاركة جمهوره ومتابعيه صورًا من زيارته لـ مستشفى الناس للناس رفقة الأطفال والطاقم الطبي، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل زيارة سامح حسين لمستشفى الناس للناس

حيث نشر سامح حسين مجموعة صور له رفقة المرضى من الأطفال وعدد من العاملين بالمستشفى، وعلق عليها قائلًا: "ربنا يشفي كل مرضانا وكل الدعم والتقدير".

سامح حسين يشيد بـ حفظة القرأن الكريم

وفي وقت سابق، كرم مركز شباب قرية غمازة بـ محافظة الجيزة 500 حافظا للقرأن الكريم وسط حضور علماء الأزهر والألاف من أهالي القرية.

وشارك سامح حسين مجموعة صور لهم عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: “تكريم 500 حافظاً للقرآن الكريم بمركز شباب قرية غمازة بمحافظة الجيزة .. وسط تواجد علماء الأزهر الشريف وحضور الالاف من أهالى القرية، تحية واجبه للطلبه ولأولياء أمورهم ومشايخهم ولوزارة الشباب والرياضة”.

سامح حسين في حالة نشاط فني

من ناحية أخرى، يعيش الفنان سامح حسين حالة من النشاط الفني، اذ يحضر خلال الفترة الحالية لـ فيلم جديد بعنوان “ساندوتش عيال”، والذي يعود به  للسينما بعد غياب ثلاث سنوات منذ  تقديم  آخر عمل سينمائي له بعنوان "عيش حياتك" الذي شارك في بطولته كلا من النجوم ساندي، إدوارد، سامية الطرابلسي، مها أبوعوف، أحمد حلاوة، أحمد التهامي، ومن المقرر أن  تدور أحداث الفيلم حول قضية الطلاق والخلع وتأثيره بالسلب على الأطفال، وهي قضية هامة جدًا وجدلية، وعلق عليها مخرج العمل، قائلًا: “من هنا جه اسم سندوتش عيال بإن الطفل بيبقى مزنوق في النص زي الساندوتش بين مشاكل الأب والأم”.

سامح حسين وعائلته

شارك الفنان سامح حسين صورة تجمعه بعائلته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجها رسالة للجمهور بشأن الخروج مع العائلة.

ووجه الفنان سامح حسين رسالة لـ الجمهور، ممازحا: “السفر مع الأهل يوطد العلاقات ويساعد على تجاوز المشكلات .. زى مانتوا شايفين كده ”.

تابع موقع تحيا مصر علي