عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني: وأنا صغيرة كنت بمثل في الحمام وبلعب كورة

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن العديد من الأمور التي تخص طفولتها والتي منها لعبها للكورة وتمثيلها في الحمام، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج “سهرانين” مع النجم أمير كرارة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات دينا الشربيني في “سهرانين”

حيث قالت دينا الشربيني: “وأنا صغيرة كنت بمثل في الحمام.. وكنت قصيرة جدا لدرجة أني مش بطول المرايا.. وبعمل كدا علشان محدش يدخل عليا.. ولو مثلت في الأوضة هيخبطوا ويدخلوا عليا”.

طفولة دينا الشربيني

وتابعت دينا: “أنا مكنتش قايلة لحد أني بحب التمثيل فكنت بقعد قدام التلفزيون وأحفظ مشاهد ومسرحيات وأمثلها لنفسي.. وكنت بقعد في الحمام بالساعات أمثل”.

وأضافت: “كنت بلعب كورة وكنت ساعتها مساكة في نادي هيلوبوليس ومكنتش شاطرة وكنت بضرب البنات وكسرت رجل بنت مرة بس مكنش قصدي”.

تعاون دينا الشربيني وأمير كرارة

كما تستعد الفنانة المتألقة دينا الشربيني بالتعاون مع النجم أمير كرارة، المشاركة في السباق الرمضاني المقبل من عام 2023، وذلك في أول تعاون لهما معا في عمل فني، وفقا لما أعلنته الفنانة أثناء لقائها التلفزيوني في ستديو برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

ويأتي مسلسل دينا الشربيني وامير كرارة بعنوان "سوق الكانتو"، وهو من تأليف خالد سرحان، ومن المقرر أن ينطلق تصوير العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، ترقبا لعرضه في رمضان 2023.

أخر أعمال دينا الشربيني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة دينا الشربيني في الدراما مسلسل "المشوار" الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول ماهر الذي يضطر  لترك البلد رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، أحمد مجدي، أحمد صفوت، سماء إبراهيم، أحمد كمال، حنان يوسف، محمد عبده، كارولين خليل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين.

تابع موقع تحيا مصر علي