عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين فهمي: الزوج لازم يبقى أب.. والزوجة تبقى أم

حسين فهمي
حسين فهمي

حل الفنان حسين فهمي ضيف برنامج حبر سري الموسم الثالث، وتحدث عن رأيه في أن يقوم الزوج بدور الأب، كما علق على تصريح زوجته السابقة لقاء سويدان. 

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات حسين فهمي في حبر سري وذلك خلال السطور القادمة  

حسين فهمي: الزوج لازم يبقى أب.. والزوجة تبقى أم 

تحدث حسين فهمي عن ضرورة أن يكون الزوج بمثابة أب، والزوجة أيضًا تكون بمثابة أم، لأن الولد دائمًا يبحث عن شريكة حياة تشبه والدته، والبنت تبحث عن عن شريك حياة يشبه والدها. 

وعبر عن سعادته الشديدة بتصريح زوجته السابقة لقاء سويدان عن إحساسها أنه كان يقوم بدور الأب في حياتها بشكل كبير. 

حسين فهمي في مسلسل عودة البارون 

ويذكر، أن حرص  حسين فهمي على مشاركة جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو له وهو يرقص مع الفنانة نهال عنبر من أحد مشاهد مسلسل "عودة البارون"، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر حسين فهمي مقطع الفيديو منذ قليل، وعلق عليه قائلًا: "أثناء تصوير مسلسل عودة البارون أحد مشاهد المسلسل"، وجاءت التعليقات على منشور حسين فهمي معظمها إيجابية وتتغزل في رشاقتها ووسامته.

تفاصيل مسلسل عودة البارون 

مسلسل "عودة البارون" بطولة حسين فهمي، خالد سليم، ميس حمدان، علاء مرسى، سامى مغاروى، نهال عنبير، رزان مغربى وعدد من نجوم الأردن ولبنان، ومن تأليف وإخراج سامر خضر الذى يخوض لأول مرة تجربة الإخراج بمصر بعد مشواره الطويل بالأردن، ويجسد خالد ضمن احداث العمل شخصية شاب ثرى يمتلك عددًا من الشركات.

أخر أعمال حسين فهمي الفنية 

جدير بالذكر، أنه كان قد بدأ الفنان حسين فهمي للتحضير لمسلسل درامي بعنوان ولد الهلالية، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2022، بمشاركة كلا من النجوم مصطفى فهمي، عفاف شعيب، أحمد سعيد عبد الغني، وبسام رجب، ومادلين طبر، وحمدي الوزير، وفتوح أحمد وشريف خير الله، عبد الباسط حمودة، الفنان الشاب يزيد فروجة، وعدد آخر من الفنانين، تأليف سليمان دياب وإخراج فتحي عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي