عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من برنامج ديني إلى تعاطي مخدرات وتاتو.. في عيد ميلاد الفيشاوي تعرف على أزماته وزيجاته

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

يحل اليوم ذكرى ميلاد أحمد الفيشاوي الـ 42، وعلى الرغم من أنه فنان يمتلك موهبة كبيرة، نظرًا لأنه من عائلة فنية وأكتسب التمثيل منهما، إلا أنه دائمًا ما يضع نفسه في مأزق طوال الوقت ويفتعل الأزمات .

تحيا مصر يرصد لكم أزمات أحمد الفيشاوي في عيد ميلاده

ودائمًا ما يخطف الفيشاوي الأنظار إليه ويصبح تريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي أما بصورة جديدة أو تصريحات مثيرة للجدل ، أو خلافات شخصية أو خلافات داخل التمثيل،  وأصبح أسمه يتردد خلال الفترة الماضية بسبب إثارته للجدل.

وعلى الرغم من ذلك فأن الفيشاوي ظهر في بدايته الفنية من خلال تقديم برنامج ديني يُدعى يلا شباب بجانب أحمد الشقيري، ثم ترك البرنامج وأتجه إلى التمثيل وبدأ مسيرته الفنية وإثارته للجدل بتصريحاته ورحلة أزماته.

أزمات فيشاوي في حياته الشخصية

وتُعبر زيجات الفنان أحمد الفيشاوي هي بداية أزماته، حيث تزوج الفيشاوي ما يقرب من 5 مرات، حيث كانت المرة الأولى  من مهندسة الديكور هند الحناوي والتي تزوجها عرفي، وأنجب منها لينا، حيث بدأت الأزمة من هنا وهو عدم اعترافه بأبنته وتحولت هذه القضية إلى قضية رأي عام، حيث ظل الفيشاوي مُصر على عدم الأعتراف بها إلى أن المحكمة قضت بثبوت نسب لينا لوالدها أحمد الفيشاوي.

المرة الثانية تزوج الفيشاوي من من فتاة تدعى وسام عاطف عطية وانفصلا بعد حوالي شهرين فقط، ثم تزوج من فتاة تدعى دنيس ولمان، لكن انفصلا بشكل سريع، والزوجة الرابعة كانت لبنانية وهي الإعلامية رولا الدبس، وتزوجوا في 2012 وبعد عامين أعلنا أنفصالهما.

وكانت الزيجة الخامسة هي زواجه من ندى الكامل وذلك عام 2018، حيث ظهروا سويًا ، خلال عرض فيلمه عيار ناري، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، ولكنهما أعلنا أنفصالهم مُنذ فترة.

الفيشاوي وندى الكامل

علاقة الفيشاوي وشيرين رضا

وعلى سيرة علاقات وزيجات الفيشاوي، فلا ننسى أنه كان يريد الزواج من الفنانة شيرين رضا ولكنها رفضت، حيث قال الفيشاوي أنه عاش قصة حب مع الفنانة شيرين رضا، وأن هذا الحب كان متبادلاً ولكن لم يكن هناك نصيب لإتمام الزواج.

وقال أنه يوجد علاقة صداقة قوية بينه وبين شيرين رضا ومازال يحبها، ولكن خرجت شيرين عن صمتها وقالت في إحدى لقائتها: الفيشاوي الصغير مجرد زميل عمل وصديق.

الفيشاوي يتعاطى المخدرات

ولم تنتهى أزمات الفيشاوي الشخصية على هذا الحد بل واجه أزمة جديدة وهي إتهام زوجته السابقة هند الحناوي أنه يتعاطى المخدرات وقال البعض أنه تفعل ذلك من أجل أبتزازه.

حيث قلت أن الفيشاوي يتعاطى المخدرات أمام ابنته و ستقوم بمقاضاته لأنه غير أمين على تربيتها، ولكن ردّت السيدة ماغي المسؤولة عن العلاقات العامة للشركة التي تقوم بالدعاية لأحمد الفيشاوي أن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة وتحاول هند أبتزازه .

ولكن الفيشاوي خرج ليؤكد ما قالته هند حيث قال في إحدى التصريحات الصحفية السابقة أنه سبق وتعاطى جميع أنواع المخدرات، بإستثناء البودرة التي جرَّبها مرة واحدة فقط، ونصح متابعيه بعدم خوض هذه التجربة.

أزمة الفيشاوي ومحمد رمضان

أما عن أزمات الفيشاوي على المستوى الفني، فيسعى دائمًا الفيشاوي لإثارة الجدل بتصريحاته، حيث حدثت أزمة كبيرة بين الفيشاوي والفنان محمد رمضان، حيث طرح الفيشاوي أغنية نمبر 2، وانتقد الفيشاوي محمد رمضان، إلا أن رمضان لم يصمت و نشر فيديو قصير عبر حسابه على إنستجرام مستعينًا بمقطع من إحدى أغنياته والذي يؤكد من خلاله أنه نمبر1، ولكن تم حل الأزمة بينهما وتصالحوا.

تابع موقع تحيا مصر علي