عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر يحتفل بعيده ميلاده الـ 62

مراسيل كولر
مراسيل كولر

يحتفل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعيد  ميلاده الـ 62، فهو من مواليد 11 نوفمبر لعام 1960.

عيد ميلاد مارسيل كولر

اكتسب كولر، ثقة جمهور النادي الأهلي، في وقت قصير للغاية، فالسويسري تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر مطلع سبتمبر الماضي، خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي رحل بعد أن ساءت نتائج الفريق تحت إدارته، وخسر لقبي الدوري المصري وكأس مصر.

كولر يحقق العلامة الكاملة مع النادي الأهلي

حقق كولر، العلامة الكاملة مع الفريق الأحمر حتى الآن، فصاحب الـ 62 عام، قاد الفريق خلال 6 مواجهات في 3 مسابقات مختلفة، بواقع مباراتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومباراة في السوبر المصري، و3 مواجهات في بطولة الدوري.

حصد صاحب الـ 62 عام، أولى ألقابه مع المارد الأحمر، بالفوز بالسوبر المصري، على حساب نادي الزمالك، الذي تلقى هزيمة بثنائية نظيفة أمام المارد الأحمر، خلال المواجهة التي جمعتهم خلال الأيام القليلة الماضية.

وسجل ثنائية الأهلي في تكل المباراة كلاً من البرازيلي برونو سافيو، وكريم فؤاد، وأعاد الأهلي لقب السوبر مرة أخرى للجزيرة، وذلك بعدما خسره العام قبل الماضي أمام فريق طلائع الجيش.

استهل كولر، مشواره مع المارد الأحمر في بطولة  دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، وتفوق بنتيجة 5 أهداف نظيفة، في مجموع اللقائين، وتأهل رسمياً لدور المجموعات من البطولة، التي تُجرى قرعة هذا الدور خلال منتصف الشهر الجاري.

أما في بطولة الدوري، فالفريق حقق العلامة الكاملة، بالفوز خلال أول 3 جولات له أمام كل من الإسماعيلي، أسوان، بنتيجة هدف دون رد في المباراتين، وبنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد على حساب فريق الداخلية.

الأهلي تحت قيادة كولر، سجل 13 هدفاً خلال الـ 6 لقاءات، ولم تسكن شباكه سوى هدف وحيد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي