عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى زكي: أحمد حلمي شجعني على العودة للمسرح

منى زكي وأحمد حلمي
منى زكي وأحمد حلمي

تحدثت الفنانة منى زكي عن دور زوجها أحمد حلمي في دعمها من أجل العودة للتمثيل على المسرح مرة آخر بعد غياب دام طويلًا، وذلك بمسرحية الوش التاني.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات منى زكي

وقالت منى زكي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في المركز الإعلامي لموسم الرياض2022: أحمد حلمي شجعني أرجع للمسرح تاني خاصةً أن بدايتي في الفن كانت من خلال المسرح.

وتابعت: أنا سعيدة بالتطور اللي بتشهده فعاليات موسم الرياض وجهود الهيئة العامة للترفيه ومعالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ.

كما شهد المؤتمر الصحفي حضور نجم المسرحية ومنهم الفنان محمد ثروت وكشف أنه متمحس للغاية للمسرحية موضحًا أن الجمهور السعودي هو جمهور صاحب صاحب ذائقة فنية كبيرة، وله حُضور جميل وممتع في المناسبات الفنية المتنوعة.

وأضاف ثروت: مسرحية الوش التاني كوميدية استعراضية، تليق باسم وسمعة الفنانة منى زكي بعد عودتها إلى جمهورها عبر موسم الرياض.

عرض مسرحية الوش التاني

ومن المقرر أن يتم عرض مسرحية الوش التاني اليوم على مسرح محمد العلى ويستمر عرضها حتى 15 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حاليًا في السعودية.

مسرحية الوش التاني من بطولة رحمة أحمد، محمد ثروت،منى زكي، أحمد رزق، حمدي الميرغني،مصطفى غريب، طاهر أبو ليلة، والعمل من إخراج أشرف زكي.

آخر الأعمال المسرحية لـ منى زكي

وكان آخر الأعمال المسرحية للفنانة منى زكي هي مسرحية كده أوكيه والتي تم عرضها في عام 2003، وكانت من بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، شريف منير، هاني رمزي، ياسمين عبدالعزيز، فتحي سعد، وفاطمة كشري، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، وكانت من تأليف أحمد عفيفي، إخراج أسامة العاصي، والإخراج المسرحي كان لـ سمير العصفوري.

مسلسل تحت الوصاية

ومن جانب آخر شارك منى زكي في السباق الرمضاني الموسم المقبل من خلال مسلسل تحت الوصاية،  هو ومستوحي من قصة حياة  الحاجة صيصا، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإنتاج ميديا هاب وإخراج محمد شاكر خضر.

والحاجة "صيصا" هي أمرأة أرتدت الجلباب الصعيدي وعملت في عدد من الأعمال الشاقة وذلك لتربية ابنتها..

تابع موقع تحيا مصر علي