عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصر بتفرح عنوان فعاليات التحالف الوطني في كل محافظات الجمهورية اليوم للوصول لأكثر من ربع مليون مستحق احتفالا بنجاح قمة المناخ

تحيا مصر

أعلن التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي ومؤسسات المجتمع المدني الشريكة بتواجده المكثف اليوم الجمعة ١١ نوفمبر ٢٠٢٢ في كافة القرى والمراكز، بكافة محافظات الجمهورية، حريصين جميعا على تقديم افضل خدمة للاسر الاولى بالرعاية.

تحيا مصر

ويأتي ذلك بالتوازي مع النجاح الذي تحققه قمة المناخ COP27 في شرم الشيخ يوميًا منذ انطلاقه، والذي يتشرف التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالمشاركة الإيجابية فيه.

مصر بتفرح عنوان فعاليات التحالف الوطني في كل محافظات الجمهورية اليوم

ينفذ التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي خطة عمله على الأرض للوصول لكل مستحق والاحتفال مع مواطني مصرنا الحبيبة بهذا المشهد الوطني المنفرد وهو نجاح مصر في استضافة وتنظيم قمة المناخ cop27. ويكثف التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي جهوده الخدمية والتنموية خلال هذه الفترة بتقديم قوافل شاملة، ومساعدات عينية وتدخلات مباشرة للأسر الاكثر احتياجًا في كافة محافظات الجمهورية وذلك بالتوازي بالتنسيق الكامل مع كافة المؤسسات الحكومية. 

كما يساند التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي مصرنا الحبيبة في الجهود المبذولة للوصول لكافة الفئات المستحقة. 
 

وبدأ هذا العمل الجماعي لكافة اعضاء التحالف في تطوير آليات عمله وتنظيم صفوف دعم المواطنين مع بداية القوافل الشاملة خلال شهر اكتوبر، في عام المجتمع المدني، ليتوج هذا العمل التشاركي اليوم بتقديم مختلف الخدمات المباشرة بشكل يومي محوكم. 

 

وينفرد التحالف اليوم بتواجده في كافة محافظات الجمهورية للاحتفاء بنجاح مؤتمر المناخ وما تقدمه مصر من دعم لملفي الاقتصاد والصناعة (مثلث التنمية)، وذلك عن طريق تقديم مساعدات عينية وخدمية مختلفة لما يزيد عن ربع مليون مواطن ضمن خطة التحالف المتكاملة، تشمل هذه الخدمات خدمات طبية توعوية وعلاجي وكشف وصرف ادوية بالمجان، بجانب الدعم الغذائي (كراتين غذائية، ووجبات ولحوم) والمساعدات العينية المختلفة وبالاخص البطاطين استعدادا لموسم الشتاء، وذلك بمشاركة مؤسسات التحالف وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات القاعدية، وبعدد من المتطوعين يتجاوز ال٣ الاف متطوع يعملون في ترس من المحبة والصدق ويتوجون مفهوم المواطنة في العمل التنموي والخدمي المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي