عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوعدكم بتتر مفاجأة.. هيثم نبيل يعلن مشاركته في مسلسل الونش

مسلسل الونش
مسلسل الونش

أعلن المطرب هيثم نبيل مشاركته في مسلسل “الونش”، وذلك بـ غنائه تتر العمل، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يعلن عن تفاصيله قريبا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة هيثم نبيل في مسلسل الونش

هيثم نبيل في مسلسل الونش

كتب هيثم نبيل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “أجدد اعمالي .. soon، مسلسل الونش ... للفنان  محمد رجب اخراج : اسماعيل فاروق  انتاج synergy منتج فني : محمود كمال”.

وتابع: تفاصيل العمل هعلنها قريب ان شاءالله، بس اوعدكوا بتتر مفاجأة ومختلف في كل تفاصيله، بصوت جميل مفاجأة هتسمعوه بشكل مختلف".

منشور هيثم نبيل

 أعمال هيثم نبيل

وكان قد طرح هيثم نبيل تتر مسلسل “دوبامين” اذ أتت أغنيته بعنوان “حكاوي حب”، وهي  من ألحانه وكلمات سارة سعيد، كما قدم هيثم نبيل أيضا ضمن أحداث مسلسل دوبامين أغنيتن قلبك سكت من ألحانه وكلمات كريم سامي، وأغنية يا صدمة قلبي بالتعاون مع المطربة سلمى مصطفى من ألحانه وكلمات سارة سعيد.

ويستعد هيثم نبيل أيضا وخلال الفنرة القليلة المقبلة طرح أغنية الشتا من كلمات الأغنية حسام سعيد، ومن ألحان هيثم نبيل، وتوزيع محمد الشاعر، وتم تصويرها بطريقة الفيديو ليركس في أجواء شتوية؛ لتتناسب مع موسم الشتاء.

تفاصيل مسلسل الونش

هذا ويعد مسلسل "الونش" يعتبر التعاون الثالث بين ميرهان حسين ومحمد ر جب بعد فيلم "الخلبوض" الذي عرض عام 2015 والذى شارك في بطولته إيمان العاصى، سامية الطرابلسى، رانيا ملاح، وإيناس كامل، وإسماعيل فاروق، ويشارك في بطلولة المسلسل كلا من النجوم محمود عبد المغني والفنانة منة فضالي، والمسلسل تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

جدير بالذكر، أنه ذاع صيت هيثم نبيل بشكل كبير بعد مشاداته الكلامية مع الفنان صبري فواز، وذلك بسبب مهاجمة الأخير لـ مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، ليخرج هيثم نبيل ويهاجم صبري فواز، اذ كتب: استاذ صبري الحقيقة البوست ده غير موفق لانه تم استغلاله استغلال سيء وانا مش هعتبره بوست ساخر وهفترض حسن النية، اسمحلي انا ارد علي حضرتك نقابة الموسيقيين محتاجة ادارجي مش بيتهوفن زي ما الدكتور اشرف ذكي مش اقواكم تمثيلًا ولكنه النقيب الأنجح في العموم.. واحنا جربنا الوجهات المشرفة والنتيجة مكانتش أحسن حاجة وللعلم مصطفي كامل شاعر كبير وتاريخه ممكن حضرتك تبقي مش ملم بيه.

تابع موقع تحيا مصر علي