عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيهما يتقرب من الأخر.. حسام حبيب يعاود متابعة شيرين عبد الوهاب والأخيرة ثابتة على موقفها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية، جدل إلغاء المتابعة وعودته على مواقع التواصل الإجتماعي كنوع من الإعراب عن انتهاء العلاقة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل متابعة حسام حبيب لـ شيرين عبد الوهاب عبر انستجرام

حسام حبيب يتابع شيرين عبد الوهاب على انستجرام

وزاد جدل المتابعة في الفترة الأخيرة على الفنانة شيرين عبد الوهاب، فخرجوا في المرة الأولى كشفوا عن إلغاء محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، متابعته لـ شيرين عبد الوهاب باعتباره أحد مروجي حملة لا للمخدرات، كنوع من مقاطعة شيرين عبد الوهاب بعد معرفته بـ  إدمانها.

لتخرج الأنباء مرة أخرى بـ معاودة حسام حبيب متابعة شيرين عبد الوهاب على انستجرام، وإلغاء متابعه لـ محمد صلاح كنوع من أخذ الموقف من محمد صلاح بعد فعلته الأخيرة مع شيرين عبد الوهاب.

لا يتوفر وصف.
حساب حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب ثابتة على موقفها

وبالبحث في حسابات شيرين عبد الوهاب على السوشيال ميديا، لم تبادل شيرين عبد الوهاب متابعة طليقها حسام حبيب عبر انستجرام، ليتسائل العديد من الجمهورعن أي منهما يحاول التقرب من الأخر، وهل يحاول حسام حبيب إثارة الجدل حول طليقته كعادته؟.

لا يتوفر وصف.
حساب شيرين عبد الوهاب

حسام حبيب: شيرين طالبت تصالحني وقالتلي هردلك كرامتك

وسبق وأن خرج حسام حبيب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية”، مشيرا إلى أن شيرين عبد الوهاب هي من تلجأله دائما، وأخر مرة هي من طبت الرجوع له، موضحا: شيرين جابت ولدتها وقالتها أنا وحسام حبيب اتصالحنا، وهي قالت لمامتها أنا مرتاحة يماما وهو ده اللي هيريحني، وأنا مش شيم الأدب أردلك كرامتك واعتبارك قدام الناس، ووقتها قولتلها اني أهم حاجة عندي تثبتي للناس ان حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب مش عايزين بعض يتألموا.

وأضاف: شيرين قالتلي عرفت قيمة كل اللي بتعمل وهقف في ضهرك وأخليك أحسن من أي حد، وقولتها وري للناس ان شيرين من أحسن الناس.

من ناحية أخرى، كانت قد أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب مقاضاتها لـ شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك في بيان رسمي أصدره المستشار ياسر قنطوش عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك.

تابع موقع تحيا مصر علي