عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: «الناس بتدعي لرجال الشرطة في الشوارع بعد فشل مخطط 11-11»

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

احتفى الإعلامي مصطفى بكري، بتنظيم مصر لمؤتمر المناخ في نسخته السابعة والعشرين قائلا إن العالم كله يتحدث عن مصر في الوقت الحالي، قائلا إن مصر سمعتها في السماء بعد تنظيم مؤتمر المناخ، وشعبها يعد قدوة للعديد من الشعوب في ضوء ما يقدمه من حملات للحفاظ على الدولة المصرية ضد الدعوات التخريبية.

مصطفى بكري: الشعب المصري قدوة للعديد من الشعوب

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الشعب المصري يضرب مثلا وقدوة لكثير من شعوب العالم والتي من المطلوب أن تحافظ عن بلادها وعلى أوطانها، موجها الشكر لوزير الداخلية على حماية وأمن الدولة المصرية ضد أي عناصر تخريبية. 

وتابع مصطفى بكري، أن قيادات الشرطة في كل مكان من صباح اليوم من أجل العمل على حماية المواطنين، لافتا إلى أن وزير الداخلية أعطى تعليمات بالحرص على التعامل مع المواطنين طالما في إطار القانون، وفي حالة تخريب أو تدمير يتم التعامل فورًا مع المواطنين. 

وأردف مصطفى بكري: “كلنا شوفنا الناس وهي بتدعي لرجال الشرطة في الشوارع اليوم لحمايتها للوطن، ووقوفها لحماية الدولة المصرية ضد التخريب، وفشل مخطط 11-11”.

وأشار مصطفى بكري إلى أن كان هناك وقفة تضامنية من بريطانيا من الجالية المصرية هناك كواحدة من الطرق التي يدعم بها المصريين الرئيس عبد الفتاح السيسي، موجهًا التحية والتقدير للشعب المصري الذي فهم المخطط الكبير وساهم في إفشاله. 

مصطفى بكري يشيد بالشعب المصري بعد إفشال مخطط الإخوان 

وأشاد مصطفى بكري، بالشعب المصري العظيم الذي لم ينساق وراء الدعوات التخريبية والمخططات التخريبية التي تعمل على تخريب وإسقاط الدولة المصرية من جديد، وسط محاولات من الجماعات التخريبية من بث الشائعات من أجل تحفيز الشعب المصري على النزول.

وواصل مصطفى بكري، أن الشعب المصري كتب النهاية الأبدية لجماعة الإخوان الإرهابية، وألقوا في مزبلة التاريخ، بعد دعواتهم على مدار الأسابيع الماضية من أجل التخريب في مصر والدعوات للتظاهر بادعاءات وأكاذيب على النظام والدولة والسلطة والشعب ومازال الشعب واعي لكل دعواتهم التخربية.

تابع موقع تحيا مصر علي