عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوسي شلبي: 11\11 مظاهرة حب واعتزاز للرئيس العاشق لمصر

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

حرصت الإعلامية بوسي شلبي على توجيه رسالة للرئيس السيسي تزامنا مع دعوات 11\ 11، مشيرة إلى أن مظاهرات 11\11 كانت في حب رئيس جمهورية مصر العربية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة بوسي شلبي لـ الرئيس السيسي

رسالة بوسي شلبي لـ الرئيس السيسي

كتبت بوسي شلبي رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: 11\ 11 مظاهره حب واعتزاز للرئيس العاشق لمصر والمصرين واليوم اعتراف كامل من المصرين بحبك واحترامك وتقديرك يا ريس عاشت مصر وعاش الرئيس تحيا مصر.

وكان قد سخر الفنان عصام السقا من دعوات 11\ 11، اذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “أنا قاعد قدام كارفور من الصبح .. ايه ياجماعه".

بوسي شلبي وأصالة

من ناحية أخرى، كانت قد وجهت بوسي شلبي رسالة للمطربة أصالة بعد جدل تغير ملامحها في الفترة الأخيرة، اذ قالت: “يا اصاله انت حلوه في كل وقت بس لو في حد زود الحلاوه ياريت تدلينا عليه لان ده عمل خير ها يكون في ميزان حسناتك وكل الستات هاتدعيلك”.

جدل تغير ملامح أصالة

وعرضت المطربة أصالة لسخرية عريمة من قبل رواد السوشيال ميديا، وذلك بعد ظهورها في مجموعة صور شاركتها عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي بملامح مختلفة تمام على غير المعتاد، وبدأ الجمهور يشببها بـ بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني.

وردت أصالة على هذا الجدل، فكتب عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، معربة عن غضابها واستيئاها من أسألة الجمهور المستمرة حول تغير ملامح الفنانة وهل أجرت عمليات تجميل ومن الدكتور التي ذهب اليه، فكتب أصالة: "سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو ( دخيلك شو عامله؟) ومابعرف ليش متوقعين ماقول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن ( دخيلكم ماتسألوني) ؟ شو ماكنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟.

يذكر، أن الإعلامية بوسي شلبي تشارك في عدد من المهرجانات العالمية أخرهم مهرجان الموريكس دور اذ كانت تغطي فعالياته.

تابع موقع تحيا مصر علي