عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. أشرف زكي يحتفل بعرض مسرحية "الوش التاني" في موسم الرياض 2022

مسرحية الوش التاني
مسرحية الوش التاني

احتفل الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بعرض مسرحيته الجديدة “الوش التاني”، في موسم الرياض 2022 في دولة السعودية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال أشرف زكي بعرض مسرحية الوش التاني في موسم الرياض

عرض مسرحية الوش التاني في موسم الرياض

شارك أشرف زكي، فيديو من العرض الخاص لـ مسرحية الوش التاني، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اذ كتب: مسرحية الوش التانى شكرا لهيئة الترفيه بالمملكه العربيه السعودية".

وتابع، موجها الشكر لصناع المسرحية، اذ قال: “شكرا لنجوم العرض منى زكى احمد رزق ، محمد ثروت ، حمدى الميرغنى ، رحمة احمد ، مصطفى غريب ، طاهر ابوليله ، محمد نصر ، خالد محروس شكرا للشاعر الكبير ايمن بهجت قمر و الموسيقار عمرو مصطفى والموزع الموسيقى احمد الموجى”.

أسعار تذاكر مسرحية الوش التاني

وجاءت أسعار تذاكر مسرحية الوش التاني على النحو الأتي مقسمة لـ 5 فئات، الأولى بـ 150 ريالا، الثانية 200 ريال، الثالثة بـ 300 ريال، أما الفئة الرابعة فجاءت بـ 380، والخامسة بـ 500 ريال.

منى زكي تكشف دور أحمد حلمي في نجاح الوش التاني

وكانت قد تحدثت منى زكي  عن دعم زوجها الفنان أحمد حلمي لها في مسرحيتها الجديدة الوش التاني، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في المركز الإعلامي لموسم الرياض2022، اذ قالت: أحمد حلمي شجعني أرجع للمسرح تاني خاصةً أن بدايتي في الفن كانت من خلال المسرح، أنا سعيدة بالتطور اللي بتشهده فعاليات موسم الرياض وجهود الهيئة العامة للترفيه ومعالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان أشرف زكي، مشاركته كضيف شرف في مسلسل الاختيار 3، الى جانب مشاركته في مسلسل العائدون مع  أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبى، وميدو عادل، وصبرى عبد المنعم، والتي درات أحداثه حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب

تابع موقع تحيا مصر علي