عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عيسى: الشعب المصري صفع الإخوان من جديد بفشل مخطط 11/11

الإعلامي إبراهيم
الإعلامي إبراهيم عيسى

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن فشل مخطط جماعة الإخوان الإرهابية اليوم درس جديد من الشعب المصري إلى هذه الجماعة الغبية، بعد فشل مخططهم بالدعوات للنزول في 11-11، موضحا أنه كان قد صرح وحلل الأمر بالأمس قبل حدوث أي شيء، كنوع من أنواع التوقعات منهم، خاصة وأنهم جماعة غبية وليس لديهم أي شأن بالشعب المصري. 

إبراهيم عيسى: الشعب المصري جاء ليصفع الإخوان في 11-11

وأضاف "عيسى"، خلال تقديمه برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، وينقلها تحيا مصر، أن الشعب المصري جاء يصفع الإخوان من جديد في 11-11، وهذا فشل متوقع ومعتاد لجماعة الإخوان الإرهابية الغبية، حيث إن  الإخوان هم أجهل الناس بالسياسة وأجهل الناس بالشعب المصري لأنهم جماعة معزولة منعزلة في عزلة عقلية وشعورية عن المجتمع المصري. 

وتابع إبراهيم عيسى، أن فشل جماعة الإخوان يدل على غبائهم السياسي الذي يدير حياة الإخوان منذ نشأت، حيث إن جماعة الإخوان يدمنون الفشل، وسيبحثون عن أسباب واهية يتعلقون بها من أجل استمرار وهم السيطرة على الدولة المصرية لديهم، والعودة للتخريب من جديد. 

إبراهيم عيسى: المصريون أكبر من أن ينصاعوا وراء أغبياء مثل الإخوان 

وأردف إبراهيم عيسى، أن المصريون أكبر بكثير من أن ينصاعوا وينساقوا وراء النباح السياسي الذي قاموا به، وحالة الفوضى الرهيبة على مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة للعمل على تحفيز الشعب المصري على النزول، ألا أن الشعب لم ينصاع نهائيًا وراء هؤلاء الأغبياء. 

واستكمل إبراهيم عيسى، أن فشل مخطط جماعة الإخوان الإرهابية اليوم يكشف مدى ضعف جماعة الإخوان الإرهابية وتفتيتها في الوقت الحالي، حيث إنهم ليس لهم أي علاقة بالشارع، ولا يستطيعوا إنزال فرد واحد من منزله لدعمهمز

وواصل: "جماعة الإخوان عمرهم ما طلعوا كجماعة ثورية، ولا جماعة تدافع عن الثورة وعن التغيير ولم يشاركوا في ثورة 25 يناير، هما ممكن يخرجوا الناس بالزيت والسكر في الانتخابات، هما أغبياء وزي ما الشعب المصري بيصفهم أنهم خرفان". 

وأشار إلى أن جماعة الإخوان لا تعرف معنى كلمة الحشد والدعم الثوري وإنما يعرفون التجنيد فقط فيما يتعلق بالجماعة الخاصة بهم. 

تابع موقع تحيا مصر علي