عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب للجمهور: أنا صحتي زي البومب ومش هخذلكم أبدا

تحيا مصر

خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها لـ أول مرة، لتطمئن الجمهور على حالتها الصحية، وذلك في أول ظهور إعلامي لها بعد خروجها من مستشفى الأمراض النفسية التي كانت تعالج بها في الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب

شيرين عبد الوهاب تطمئن الجمهور على حالتها الصحية

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال البرنامج: “لازم أبقى لطيفة في المكالمة النهاردة، أنا زي البومب وحلوة خالص، في ناس بيبقى بيحبه ناس كتير كدة وشعوب بتقوم وتقعد وفي وسط مشاكلهم فكرني، أنا سعيدة بيكم وربنا ميحرمنيش منكم".

وتابعت شيرين: "أنا كويسة بس لسة بخضع لعلاجي النفسي اللي بخضعله من ساعة ما ولدت بناتي، ومش محتاجة لـ رعاية طبية، وصوتي باين عليه".

وأضافت: "انا عمري ما هخذل جمهوري أبدا وممتنة ليهم، وبشكر كل اللي قال كلمة حلوة، وبقولهم شكرا لـ حبكم واهتماكم".

بيان شيرين عبد الوهاب ضد شقيقها

وكان أصدر المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانا على لسانها ردا على تساؤلات الرأي العام عليها، قالت فيه: "الفنانة تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب  وبعض المقربين لها حيث قام شقيقها بضربها وسحلها   مستخدما سلاحًا في مواجهتها  لارهابها وترويعها  مع مجموعة من الاشخاص اصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانه له إتهام صريح بذلك".

شيرين عبد الوهاب تقاضي شقيقها

وتابع: “بالإضافة لإتخاذ إجراءات قانونية تجاهة عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الاعلامي عمرو أديب وتعلن الفنانه أنها لن تتوانى لحظه عن مقضاة أي شخص كائنا من كان يسىء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في إستعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة ”.

واختتم “هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية تاركه أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية وأخيراً تؤكد الفنانه بأنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها  الخاص استقلت معه سياراته  وتوجهت الي منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك”، جاءت تلك الأنباء بعد جدل كبير بسبب استقالة مدير أعمالها ميمي فؤاد بسبب خلافه معها".

تابع موقع تحيا مصر علي