عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي العيدان تفتح النار على شيرين عبد الوهاب بعد عودتها لحسام حبيب: مبروك عليكي الضرب والسحل

مي العيدان و شيرين
مي العيدان و شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

فتحت الإعلامية الكويتية مي العيدان النار على النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد زواجها مرة أخرى من الفنان حسام حبيب وعودتها له من جديد رغم كم الخلافات التي وقعت بينهما الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد هجوم مي العيدان على شيرين عبد الوهاب. 

مي العيدان تهاجم شيرين عبد الوهاب 

وغردت العيدان عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: "مبروك عليكي خسارة امك و شقيقك و بناتك وجمهورك، نحن لا ندعم مدمنين ولا مضطربين نفسيا ولا نمول فنانين وندفع تذاكر حفلات لـ فنان مدمن وعدوا نفسه. . ومبروك عليكي الضرب و السحل شكلك بتحبي المرمطة".

تصريحات شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب

من جانبه، أكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنها سعيدة بحب الناس الذي ظهر خلال الفترة الأخير وذلك علي الرغم من الظروف التي تمر بها البلد، قائلة: أنا حلوة خالص ومفيش حد بيحبه الناس وميبقاش كويس"، لافتة إلى أنه خلال الفترة الجارية بصحة جيدة ولكنها لازلت تخضع للعلاج النفسي.

وأضافت شيرين عبدالوهاب خلال تصريحات تلفزيونية، أن الأيام التي مرت بها خلال الأيام الماضية كانت صعبة جدًا، قائلًا: أنا شوفت أيام صعبة لان اتخذت علي إخونها.

وقالت شيرين عبدالوهاب، إن المستشفى كانت جيدة جدًا ومريت بأيام جيدة بعد فترة البداية التي كانت صعبة، مؤكدة أنه تنازلت علي كل القضايا التي كانت لها علي أخوها، معلنة:" تم كتب كتابي على حسام حبيب، قائلًا: أنا بشكر صحافة بلدي وبشكر الأقلام اللي كتبت أي كلمة في حقي".

هذا وقد ألغى اللاعب محمد صلاح متابعة الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، حيث جاء إلغاء صلاح، الذي كان قد قدم حملة مكافحة المخدرات «أنت أقوى من المخدرات»، لمتابعة شيرين عبدالوهاب على انستجرام بعد خروجها من مستشفى العلاج من الإدمان.

كانت شيرين عبدالوهاب قد نشرت عبر حسابها على انستجرام صورة تجمعها باللاعب العالمي محمد صلاح قبل دخولها أحد المستشفيات للعلاج من الإدمان. حيث علقت الفنانة شيرين على الصورة: «القمر لما يكتمل».

تابع موقع تحيا مصر علي