عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نظيره برينتفورد فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يستعد فريق مانشستر سيتي ضد نظيره برينتفورد، والتي من المقرر إقامتها في الثانية والنصف، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022 – 2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه فريق مانشستر سيتي ضد برينتفورد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

ترتيب الفريقان في الدوري

يدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو يحتل وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب الصدارة، بينما يقع فريق برينتفورد في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برينتفورد

في حراسة المرمى: إيدرسون

في خط الدفاع: أكانجي، ستونز، دياز، أكي

في خط الوسط: سيلفا، رودري، جندوجان، دي بروين

في خط الهجوم: هالاند، فودين.

مباراة مانشستر سيتي وفولهام 

وافتتح جوليان ألفاريز، التسجيل لفريق السيتي، عند الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، لكن سرعان ما عاد فريق فولهام وأدرك التعادل، عند الدقيقة 28 من نفس الشوط، عن طريق لاعب الفريق أندرياس بيريرا، من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، ولكن تمكن هالاند، الذي شارك في اللقاء كبديلاً، من منح قبلة الحياة لفريقه، بتسجيله هدف الفوز من ركلة حزاء، عند الدقيقة 90+5 من زمن المباراة.

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر سيتي

آخر لقاء جمع بين الفريقين في بطولة كأس الرابطة، تفوق ليفربول بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة النهائية وفاز باللقب مطلع هذا الموسم.

أما عن آخر مواجهة جمعتهما بشكل عام، فكانت في الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وأيضا فاز بها الريدز، بنتيجة هدف نظيف سجله النجم المصري محمد صلاح.

وفيما يتعلق، بتاريخ المواجهات بين الريدز والسيتي، فإليكم سجل المواجهات كاملاً بين الفريقين.

تقابل ليفربول أمام مانشستر سيتي من قبل في في 189 مباراة بجميع المسابقات

تابع موقع تحيا مصر علي