عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام المصرى البورسعيدى فى كأس مصر

تحيا مصر

يستعد الزمالك لمواجهة المصرى البورسعيدى فى السابعة مساء الخميس 1 ديسمبر المقبل فى الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القناة الناقلة 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى فى الدوري وكأس مصر فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث فى ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، حيث حقق الفوز على سموحة بهدفين نظيفين وعلى سيراميكا بثنائية نظيفة والتعادل مع إنبى 1/ 1.

 في حالة تخطي أيا من الفريقين تلك المواجهة، سيضرب موعداً أمام الفائز من مباراة بيراميدز والبنك الأهلي، في نصف النهائي.

إمام عاشور

رفض إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض الذي ينتهي عام 2024 المقبل، بعدما وافق أمير مرتضى على طلب اللاعب بضرورة تعديل عقده مع الفريق بما يتناسب مع ما يقدمه للفريق .

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إمام عاشور فاجئ الجميع داخل نادي الزمالك، ورفض تجديد عقده مع الفريق خاصة بعدما كان طلبه الأول خلال الفترة الماضية».

إمام عاشور يطلب المساواة بزيزو لاستعادة مستواه مع الزمالك

وعلم «تحيا مصر» أن إمام عاشور نجم الزمالك طلب تعديل عقده بما يتناسب بإمكانيات اللاعب وبما يقدمه مع الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية، حيث يرى اللاعب أنه كان أحد الأسباب التي منحت نادي الزمالك بطولة الدوري والكأس في العام الماضي. 

تابع موقع تحيا مصر علي