عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"اعرف".. موعد مباراة تشيلسي اليوم ضد نيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة

تشيلسي
تشيلسي

موعد مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل.. من الأحداث التي يتم البحث عنها من جانب الجماهير، حيث سيلتقي الفريقان، ساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة عشر، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل

موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل، ستنطلق في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 12 من نوفمبر الجاري، ويحتضن هذا اللقاء استاد جيمس بارك معقل فريق نيوكاسل.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونيوكاسل

بعد رصد موعد مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل، نرصد لكم القنوات الناقلة للمباراة:

تُذاع مباراة نيوكاسل وتشيلسي، عبر فضائية “بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة نيوكاسل

بعد رصد موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل، والقنوات الناقلة، إليكم تشكيل البلوز المتوقع لهذا اللقاء:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في الدفاع: تياجو سيلفا، تريفوه شالوباه، كاليدو كوليبالي.

في الوسط: سيزار أزبيليكويتا، ماتيو كوفازيتش، كونور جالاجير، كوكوريا.

في الهجوم: بيير أوبامينج، رحيم إستيرلينج، ماسون ماونت.

ترتيب تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

يدخل البلوز، مواجهة اليوم بغرض إنهاء سلسلة النتائج السلبية التي بات يحققها الفريق، حيث لم يتذوق تشيلسي، طعة الفوز في آخر 4 مواجهات له، وكان آخر مواجهة له أمام أرسنال، وتلقى الخسارة بنتيجة هدف وحيد، كما أنه ودع بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، مبكراً من دور الـ 32 بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي، بنتيجة هدفين نظيفين.

ويحتل تشيلسي المركز السابع، في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 7 مواجهات، تعادل في 3 مباريات، وتلقى الخسارة في 5 لقاءات.

أقرأ أيضاً

تاريخ مواجهات ليفربول وساوثهامبتون قبل صدام اليوم

على الجانب الآخر، يدخل فريق نيوكاسل، مباراة اليوم بدافع الفوز متسلحاً بعامل الأرض والجمهور، وكذلك بسلسلة ناائجه الإيجابية التي يحققها في البطولة، فالفريق لم يتعرض لأي خسارة خلال آخر 6 جولات، ويحتل فريق نيوكاسل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 7 مباريات، تعادل في 6 لقاءات، ولم يتعرض للخسارة سوى في مباراة وحيدة، ويفصله عن أرسنال المتصدر 7 نقاط فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي