عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات ليفربول وساوثهامبتون قبل صدام اليوم

تحيا مصر

يلتقي فريق ليفربول أمام نظيره ساوثهامبتون، اليوم السبت، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات الدوري الإتجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات ليفربول وساوثهامبتون

حقق فريق ليفربول الفوز في 48 مباراة،  مقابل 24 لساوثهامبتون، و حضر التعادل الفريقان في 21.

فيما فاز ليفربول أمام ضيفه في آخر مواجهة بينهما في الدوري الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في 17-5-2022 بمنافسات الموسم الماضي .

ترتيب الفريقان في الدوري

يدخل ليفربول المباراة وهو المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 مواجهات، وتعادل في مثلها.

فيما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الثامن عشر في جدول الترتيب، برصيد 12 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مثلها، وتلقى الخسارة في 8 مباريات.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون عبر قنوات يخوض فريق ليفربول ضد نظيره ساوثهامتون الساعة 5 مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

كيف كانت نتيجة آخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وليفربول

ودائماً ما تحمل مباريات ليفربول ضد ريال مدريد، ذكريات سيئة لـ صلاح، الذي تعرض لإصابة بالغة بخلع في كتفه، في نهائي عام 2018، والذي خسره فريقه بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، وعانى صلاح، بشكل كبير نتيجة تلك الإصابة التي أثرت على مشواره فيما بعد سواء مع المنتخب في كأس العالم أو مع فريقه ليفربول، حيث أبعدته تلك الإصابة ما يقرب من 3 أشهر عن الملاعب.

آخر لقاء جمع بين الفريقين، يحمل أيضاً ذكريات حزيمة لـ مو، والذي تلقى الخسارة بنتيجة هدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما بتاريخ 28 مايو الماضي، وخسر ثاني ألقابه أمام الملكي الإسباني.

لم يتمكن صلاح، من ويارة شباك الملكي، سوى مرة وحيدة، عندما سجل هدفاً وحيداً في خسارة فريقه روما السابق، في ثمن نهائي بطولة عام 2016، غير ذلك، فصلاح لم يُكلل مجهوده أمام الريال، في أياً من المواجهات التي خاضها أمامهم بقميص الريدز.

تابع موقع تحيا مصر علي