عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد التصالح

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

آخر أخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد التصالح.. يبحث الجميع عن “آخر أخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد عودتهم وكتب الكتاب” وذلك بعد وجوع شيرين لحسام حبيب أمس. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد آخر أخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد عودتهم وكتب الكتاب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حديث السوشيال ميديا 

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي أمس بعد خبر رجوع شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب، بعد سلسلة من الشائعات والنزاعات التي تمت بينهم على الهواء ووصلت إلى البلاغات والقضايا. 

وبدأت القصة حينما تحدثت شيرين عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، وقالت أنه ليس هناك أكل من عودتها له مرة أخرى، قائلة: “أنا ارجعله؟ حبته عقربة مش لاقيه حتة تنام فيها.. ده أنا اتجوز الفيلم أبو زلومة ولا ارجعله”، ومن بعدها بدأت شيرين في كشف المستور عن علاقتهم. 

شيرين عبد الوهاب تكشف أسرار علاقتها مع حسام حبيب 

وظلت شيرين عبد الوهاب لفترة في الهجوم على حسام حبيب والتحدث عنه بشكل مُسئ كلما تظهر في بعض اللقاءات التلفزيونية، ثم اتهمته بالسرقة والشروع في الإستيلاء على كل ما يخصها من أموال، وبالفعل تقدمت ببلاغ للنائب العام ضده حسام حبيب وعلى إثره رد لها جميع مستحقاتها المالية، وتفاجئ الجمهور بخبر “صلح حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب” وبعدها أكدت أنه تنازلت عن القضية الخاصة بالأموال لكنها لن تتنازل عن بعض القواضي الأخرى. 

شيرين عبد الوهاب تعود لحسام حبيب 

وبعد فترة تفاجئ الجمهور بمكالمة هاتفية من شقيق شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب ليؤكد برائته من التهم الموجهه إليه بضرب الفنانة والتعدي عليها المتداولة على السوشيال ميديا، وقال محمد عبد الوهاب أنه كان يحاول أخذها من شقة تواجدت بها مع حسام حبيب وكانت تتعاطى المخدرات فيها برفقته، محاولةً منه لإنقاذ حياتها من الشرور التي يدبرها حسام حبيب لها، واحتُجزت شيرين لفترة في المستشفى وخلال هذه الفترة تحدث حسام حبيب خلال مداخلة هاتفية مع عمرو أديب عن علاقته بشيرين لتبرير موقفه للجميع، وقال أنه لم يكن لديه النية في الإستيلاء على أموالها، وخرجت شيرين من المستشفى قبل أيام ثم أعلنت أمس عن مفاجأة رجوعها لحسام حبيب ونشرت صور من كتب الكتاب مما أثار غضب كبير حولها، لكنها لم تعلق عليه حتى الآن. 

اقرأ أيضاً

سمية الخشاب: أي علاقة تمنها كرامة الإنسان تغور في ستين داهية.. العالم فيه 6 مليار والله

تابع موقع تحيا مصر علي