عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سناء السعيد تتقدم بسؤال برلماني عن سياسة الحكومة لمواجهة زيادة الأسعار

 النائبة سناء السعيد
النائبة سناء السعيد

تقدمت النائبة سناء السعيد عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وعضو لجنة الادارة المحلية، بسؤال للحكومة عن سياستها لمواجهة زيادة الأسعار والمعاناه التي يعيشها المواطنون من محدودي ومعدومي الدخل .

تحيا مصر

النائبة سناء السعيد تتقدم بسؤال برلماني عن سياسة الحكومة لمواجهة الغلاء

وقالت النائبة في سؤالها إنه في الآونة الأخيرة حدثت زيادة كبيرة في أسعار السلع الأساسية بالإضافة لارتفاع أسعار المرافق العامة كالكهرباء والمياه، وارتفاع أسعار المواصلات العامة  مما يؤثر على الوضع معيشة المواطن .

وطالبت النائبة الحكومة بمراقبة الأسعار، ووضع الحلول المناسبة لمواجهة الأزمة .

النائبة سناء السعيد: قمة المناخ بشروم الشيخ حدث عالمى ..ودعوات أهل الشر لن تنال من المصريين

وكان قد قالت النائبة سناء السعيد ، عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إنها ضد دعوات 11نوفمبر شكلا وموضوعاَ، مشيرة إلى أن مصر على عتاب استضافة قمة المناخ cop27 قمة المناخ بشرم الشيخ ، الحدث العالمي الذى يهتم به العالم، جاء ذلك خلال تصريحات خاصة  لموقع تحيا مصر، مؤكدًا أن هدف هذه الدعوات هو تعطيل مسيرة التمنية ، وضرب مصر فى وقت استضافتها للحدث العالمى قمة المناخ، ولكن دعوات أهل الشر لن تنل من المصريين، ومصر فى فترة البناء.

كما أكدت عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أن هذه الأزمات العالمية الموجودة حالياً نتيجة  الحرب الروسية الأوكرانية، وأيضاً نتيجة فيروس كورونا، فمصر تيسير على الطريق السليم رغم العراقيل. 

تابع موقع تحيا مصر علي