عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح ينتظر هدفه الثامن أمام ساوثهامبتون اليوم فى الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يواجه فريق ليفربول نظيره نادي ساوثهامبتون، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يخوض فريق ليفربول ضد نظيره ساوثهامتون الساعة 5 مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

ويمتلك محمد صلاح في رصيده 10 مساهمات أمام نظيره فريق ساوثهامبتون فى 9 لقاءات، حيث سجل 7 أهداف وصنع 3 أخرى، وينتظر الفرعون المصري  تسجيل هدفه الثامن في شباك الضيف وتحقيق رقم جديد. 

 ويخوض الريدز مواجهته الأخيره على آنفيلد هذا العام 2022 قبل 30 ديسمبر، ولن يلعب آنفيلد بعد اليوم سوى مرة واحدة حتى 21 يناير أى ما يقارب شهرين ونصف. 

ويسعي ليفربول في حصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم، وذلك من أجل تعزيز مكانته في جدول الدوري الإنجليزي بعد تراجع كبير في مستواه.

غياب كلوب عن ليفربول اليوم

ويفتقد الريدز، لخدمات مدربه يورجن كلوب، من على الخطوط الفنية، وذلك بسبب إيقافه مباراة وحيدة من جانب الاتحاد الإنجليزي، وتغريمه 30 ألف إسترليني ، بسبب المشادة التي دخل فيها مع الحكم المساعد لمباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، خلال مباراة الجولة 11 من عمر المسابقة.

ودخل الألماني كلوب، في مشاداة عنيفة مع حكم مساعد مباراة السيتي، حيث اعترض المدرب، على قرار الحكم الذي لم يحتسب فيه أي خطأ لـ محمد صلاح لاعب الريدز، ضد برناندو سيلفا الذي تدخل بشكل قوي على صلاح، ولكن الحكم لم يحتسب شئ، الأمر الذي أدى لـ عصبية كلوب.

ووسيغيب الألماني، عن مواجهة اليوم، في حين سيقود الفريق فنياً من على الخطوط، مساعده بيب ليندز. 

تابع موقع تحيا مصر علي